وصفتها بأنها مؤسسة للعقاب الذاتي ..كاتبة بريطانية : الأسرة الملكية البريطانية تقترب للنهاية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تواجه الأسرة الملكية البريطانية لن تستمر بعد الأمير وليام، هكذا تكهنت الكاتبة هيلاري مانتيل، مؤلفة الكتب الأعلى مبيعا.

وقالت الكاتبة إن أفراد الأسرة الملكية في طريقهم إلى الخروج، متمنية أن تتنازل الملكة عن العرش كي تفسح الطريق للأمير تشارلز .

وأضافت هيلاري البالغة من العمر 68، والفائزة بجائزة بوكر، أن الأسرة الملكية مؤسسة للعقاب الذاتي وأنها تواجه النهاية، حسب صحيفة دايلي ميل البريطانية في تقرير لها اليوم الأحد .

وأثارت المؤلفة نفسها ضجة في 2013، عندما وصفت زوجة الأمير وليام كيت ميدلتون، ودوقة كمبريدج بأنها مثل موديل عرض الأزياء في واجهة العرض الزجاجية، وتتميز بابتسامة «بلاستيكية»

و تابعت :«إني أتساءل ما إذا كانت الملكة هي بمثابة الشخص الوحيد الذي يؤمن حقا بالملكية الآن، وأعتقد أنها تؤمن بذلك من كل قلبها».

وأردفت في حوار مع مجلة دايلي تليجراف أنها تتمنى أن تتنازل الملكة عن العرش وتفسح الطريق للأمير تشارلز، قائلة :«أفهم أنها تتصور تولي الملكية عملا مقدسا، فهو صراع لأن معظم العالم يرى الأسرة الملكية مجرد واجهة .»

وفيما يتعلق بوفاة الأمير فيليب، دوق إدنبره، قالت هيلاري إن الناس يسعون إلى الروتين، ويتمكنون من الحداد بأسلوب طبيعي، عند نهاية أي زواج طويل الأمد.

وفي ردها حول سؤال يتعلب بمستقبل الملكية، قالت هيلاري :«أعتقد أنها النهاية، ولا أعرف إلى أي مدى أطول سوف تواصل هذه المؤسسة الاستمرار».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق