مرشح رئاسي جزائري سابق يدعو لتجاوز الخلاف بين وزارة الرياضة ومدير المنتخب

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

دعا المرشح الرئاسي الجزائري السابق، رئيس حركة البناء الوطني، عبدالقادر بن قرينة، جميع الأطراف المعنية بمستقبل كرة القدم في الجزائر إلى تجاوز الأزمة التي تهدد المستقبل الكروي في الجزائر وتحكيم العقل والانحياز إلى مصلحة الوطن بتجاوز الخلافات وتوحيد الرؤى.

وأضاف قرينة بأنه يرصد أعمال الجمعية العامة العادية للاتحاد الجزائري لكرة القدم، العاصمة ولما ستفرزه من مواقف وقرارات قد تنعكس ايجابا أو سلبا على مستقبل الكرة الجزائرية.

ودعا للتنسيق بين وزارة الشباب والرياضة، واتحاد الكرة،لتجاوز الخلافات والعمل سويا لترقية رياضة كرة القدم والتي تستقطب الالاف من الشباب الجزائري الشغوف لتمثيل ألوان بلده وأيضا لمنع تعرض الجزائر لأية نكسة كروية لاسيما بالاتفاق على الاجراءات الواجب اتخاذها لتفادي لأﻳﺔ عقوبات من هيئات قارية أو دولية تضر بمصلحة الكرة الجزائرية.

وأشاد قرينة بجهود الطاقم الفني للفريق الوطني لكرة القدم وعلى رأسه المدرب جمال بلماضي لكل ما يقدمه للخضر مع تحياتنا وتشجيعاتنا لكل اللاعبين متنين لهم جميعا المزيد من التألق والنجاح.

وقال الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون، إن كثير من دول العالم تحسد بلاده على شخصية جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم، مؤكدا أنه يقوم بعمل جبار.

وقال جمال بلماضي، في تصريحات صحفية يعرف حجمه، ولم يتدخل في مستقبل الاتحاد الجزائري لكرة القدم، معربا أن يكون التغيير إيجابيا في الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وألا يؤثر ذلك سلبيا على المنتخب الوطني.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق