Google Cloud تقدم خدمة ترحيل قاعدة البيانات للمؤسسات

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت Google Cloud أن خدمة ترحيل قواعد البيانات (DMS) التي توفرها أقل من الخادم متاحة في المعاينة، مما سيسهل على عملاء المؤسسات نقل قواعد بيانات الإنتاج إلى السحابة.

 

سيمكن العملاء من ترحيل قواعد بيانات MySQL و PostgreSQL و SQL Server إلى Cloud SQL من البيئات المحلية أو السحابة الأخرى، كما أن ترحيل قاعدة البيانات هو عملية معقدة لمعظم الشركات.

 

قال Andi Gutmans المدير العام ونائب الرئيس للهندسة قواعد البيانات في Google Cloud:

"من خلال خدمة ترحيل قواعد البيانات، نقدم تجربة منتج مبسطة ومتوافقة للغاية بحيث يكون لديهم، بغض النظر عن المكان الذي يبدأ منه عملاؤنا، طريقة سهلة وآمنة لترحيل قواعد بياناتهم إلى Cloud SQL".

 

باستخدام DMS، يمكن للعملاء الاستفادة من إمكانات النسخ الأصلية وتجنب حالات عدم التوافق بين المصدر والوجهة، خاصة لعمليات البيانات الوصفية.

 

تعد Cloud SQL واحدة من أسرع الخدمات نموًا

في Google Cloud، حيث تعمل على تشغيل أعباء العمل ذات المهام الحرجة في بعض أكبر الشركات في جميع أنحاء العالم.

 

يعمل DMS على تسريع عمليات الترحيل من خدمات سحابة قواعد البيانات المحلية القديمة وغيرها إلى Cloud SQL، حيث يمكن للمؤسسات الاستفادة من عمليات التكامل الفريدة مع Google Kubernetes Engine للتطوير و BigQuery للتحليلات.


يعد DMS فريدًا كخدمة ترحيل بدون خادم، مما يقضي على متاعب العميل اليدوية في توفير الموارد الخاصة بالترحيل أو إدارتها أو مراقبتها.

 

تعمل خدمة ترحيل قاعدة البيانات على تسريع مسار الترحيل لمساعدتهم على إطلاق العنان لمزايا قواعد بيانات Google Cloud.

أخبار ذات صلة

0 تعليق