Rivian ترفع أسعار شاحنتها الكهربائية وسيارات الدفع الرباعي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد شركة Rivian لشحن شاحنتها الكهربائية وسيارات الدفع الرباعي العام المقبل، وقد قامت بتحديث أسعار المركبات.

 

ستكون هناك إصدارات إطلاق لكل منها تتضمن ترقيات للطرق الوعرة كجزء من حزمة Adventure، يبلغ سعر شاحنة بيك آب R1T "إصدار الإطلاق" 75000 دولار أمريكي، وسيكلف إصدار إطلاق R1S SUV حوالي 77500 دولار.

 

أشار مؤسس ريفان RJ Scaringe في وقت سابق من هذا العام إلى أن R1T متوسطة المدى ستكلف 69000 دولار وأن R1S مماثلة ستكون 72000 دولار، ومع ذلك، في جميع الحالات، سيكونون مؤهلين للحصول

على ائتمان ضريبي فيدرالي بقيمة 7500 دولار أمريكي.

 

أوضحت  Rivian أيضًا أن الطراز الأساسي R1T سيبدأ من 67500 دولار، بينما سيكلف الطراز الأساسي R1S 70000 دولار - ستتوفر هذه الطرز في وقت لاحق من طرازات الإصدار، ولكن سيبدأ شحن البيك أب في يونيو وسيبدأ الدفع الرباعي في أغسطس.

 

يمكن لأولئك الذين طلبوا مسبقًا بدء تكوين EV الخاصة بهم في 16 نوفمبر، وسيتمكن أي شخص آخر من القيام

بذلك اعتبارًا من 23 نوفمبر.

 

سيكون لكلا الإصدارين مدى 300 ميل، على الرغم من أن Rivian تقول أن حزمة بطارية 400 ميل ستكون متاحة لـ R1T في يناير 2022.

 

تعمل الشركة أيضًا على إصدار من R1S له مدى أطول وخمسة و مقاعد لسبعة ركاب، كما تلاحظ The Verge، ستتوفر التفاصيل الخاصة بذلك بعد بدء الإنتاج، كما يجري العمل على إصدارات أرخص من كلتا السيارتين بمدى 250 ميلاً.

 

كما كشفت Rivian عن تفاصيل ميزة مساعدة السائق المضمنة في جميع مركباتها بشكل قياسي، سيعمل نظام Rivian Driver + مبدئيًا فقط على بعض الطرق السريعة، وستعمل التحديثات عبر الهواء على توسيع الوظائف ونطاق الطرق التي يمكنك استخدامها عليها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق