فورد تكشف عن شاحنة توصيل كهربائية بأسعار اقتصادية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبحت شاحنات التوصيل الكهربائية حقيقة واقعة، لكنها على وشك أن تصبح أكثر شيوعًا على الطريق، كشفت شركة فورد أخيرًا عن E-Transit التي طال انتظارها، وهي نسخة مكهربة من شاحنة الشحن الشهيرة.

 

لن تنافس بعض المركبات الكهربائية الخاصة بالركاب من أجل الطاقة من خلال بطاريتها 67 كيلو وات، أو ناتج 266 حصانًا أو مدى 126 ميلًا، ولكن هذا ليس هو الهدف حقًا - تدعي شركة فورد أنها توفر أداء ومرونة أكثر من العديد من الشاحنات التقليدية بينما تقدم بصمة خالية من الانبعاثات.

 

يتوفر E-Transit بثلاثة أطوال للهيكل وثلاثة ارتفاعات للسقف وتكوينات أخرى مثل الهيكل والإصدارات المقطوعة، تشبه إلى حد كبير نظيرتها القياسية.

 

من المتوقع أن ينقل طراز شاحنة

البضائع حمولات تبلغ 3800 رطل مقابل 2960 رطلاً من أجل Transit 150 القائم على الاحتراق الأساسي، وسوف يتعامل مع 4290 رطلاً مع طرازات مقطوعة.

 

هناك أيضًا 2.4 كيلو وات من الإخراج داخل الشاحنة بحيث يمكن للعمال تشغيل الأدوات والمعدات دون الاعتماد على العاكس.

 

حتى السائق يحصل على بعض الامتيازات من ناقل الحركة EV، مثل ناقل الحركة الإلكتروني الذي يشبه المقبض الذي يحرر مساحة للأرجل.

 

وبينما تتوقع شركة Ford بوضوح أن يتم الشحن في أغلب الأحيان في محطات مخصصة، فإن E-Transit يدعم الشحن المنزلي بما في ذلك الشحن السريع، للموظفين الذين

يحتاجون إلى ركوب شاحنة معهم في نهاية اليوم.

 

من غير المستغرب أن تكون مركبة ذكية رقمياً، ستجد شاشة لمس كبيرة لـ Ford Sync 4 بالإضافة إلى LTE مدمج يمكنها عند تنشيطها إبقاء الأساطيل متصلة، يساعد نظام الكاميرا بزاوية 360 درجة في عمليات التسليم والتنقل في مهام وقوف السيارات الصعبة.

 

سيبدأ سعر E-Transit من 45000 دولار عندما يصل في أواخر عام 2021، وهذا أعلى من الشاحنات التقليدية، ولكنه أيضًا أقل من أسعار تلك الشاحنات الكهربائية المنافسة القليلة في السوق.

 

تواجه فورد منافسة شرسة على نحو متزايد، بما في ذلك Bollinger Deliver-E و Volta Zero، حتى أمازون تحصل على شاحنات مخصصة من Rivian.

 

إذا لم تعرض شركة فورد E-Transit الآن، فقد تخاطر بفقدان العملاء الرئيسيين أمام الشركات الناشئة، هذه أخبار جيدة للبيئة - كلما كان المشهد التنافسي أكثر شراسة، زاد احتمال أن تستحوذ المركبات الكهربائية على مساحة التوصيل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق