لعنة Hunter Biden.. اكتشف أسباب تعليق حسابك من تويتر

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أغلق موقع تويتر Twitter مؤخرًا الحساب الشخصي للسكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض كايلي ماكناني، زعم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تعليق حساب ماكناني بعد مشاركتها تقريرًا إخباريًا بشأن مزاعم فساد هنتر بايدن Hunter Biden نجل المرشح الديمقراطي للرئاسة جو بايدن.

 

لعنة Hunter Biden.. عطل يضرب تويتر في العالم كله

 

حساب McEnany هو من بين العديد من الحسابات التي قام Twitter بتأمينها أو تعليقها خلال فترة زمنية، عملاق وسائل التواصل الاجتماعي الذي شدد سياساته، مع مراعاة الانتخابات الأمريكية، يتخذ تدابير صارمة لمنع انتشار المعلومات المضللة.

 

Hunter Biden.. تويتر يرفع الراية البيضاء بعد أزمة هنتر بايدن وتوقفه ساعتين

 

أسباب تعليق حسابك من موقع تويتر

 

بريد مؤذي
معظم الحسابات التي يعلقها تويتر هي لأنها غير مرغوب فيها، أو مزيفة، وتعرض تويتر ومستخدميه لمخاطر أمنية.


أمن الحساب في خطر
إذا اشتبهت تويتر في أن حسابًا ما قد تم اختراقه أو اختراق ، فقد يوقف الحساب حتى يمكن تأمينه واستعادته إلى مالك الحساب، يتم ذلك لتقليل النشاط الضار المحتمل الناتج عن الاختراق.


سلوك مسيء
قد يتم تعليق الحساب إذا تم الإبلاغ عن انتهاكه للقواعد المحيطة بإساءة الاستخدام، عندما يتورط أحد الحسابات في سلوك مسيء، مثل إرسال تهديدات للآخرين أو انتحال شخصية حسابات أخرى، فقد يقوم تويتر بتعليقه مؤقتًا أو في بعض الحالات، بشكل دائم.


أسباب الخصوصية
Twitter عبارة عن منصة مفتوحة للتعبير عن آرائك وآرائك ولكن لا يمكن لأحد أن يغزو خصوصية الناس، يحظر تويتر التهديد بكشف معلومات خاصة أو تحفيز الآخرين على القيام بذلك،

لا يمكنك نشر أو نشر المعلومات الخاصة بأشخاص آخرين دون إذن وإذن صريح منهم، قد يؤدي انتهاك حق الفرد في الخصوصية إلى منعه من الدخول إلى تويتر.


السلامة
إذا كنت تهدد بالعنف ضد فرد أو مجموعة من الأشخاص أو تمجد العنف، فقد يؤدي ذلك إلى حظر من قبل منصة التواصل الاجتماعي، يمكن أن يؤدي الانخراط في المضايقات المستهدفة لشخص ما، أو تحريض الآخرين على القيام بذلك،

إلى تعليق حسابك.


انتشار المعلومات الخاطئة
خاصة بفيروس كورونا COVID-19، تعتبر الادعاءات التي لم يتم التحقق منها والتي لديها القدرة على تحريض الناس على اتخاذ إجراء، أو التسبب في الذعر الاضطرابات الاجتماعية على نطاق واسع انتهاكًا لسياسات تويتر ويمكن أن تؤدي إلى حظر حسابك أو تعليقه.

في يوليو 2020، منع موقع تويتر الابن الأكبر للرئيس الأمريكي من التغريد لمدة 12 ساعة لأن منشوره انتهك قواعد المعلومات المضللة الخاصة بـ Covid-19.

يمكن لتويتر إغلاق حسابك لنشر أخبار مزيفة بالإضافة إلى الدعاية المؤيدة للحكومة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق