آبل تخفض أسعار EarPods ومحول طاقة iPhone

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جعلت Apple سماعات EarPods ومحول الطاقة الجديد لجهاز iPhone أكثر تكلفة قليلاً بعد التأكد من أن أجهزة iPhone الجديدة لن تشحن بعد الآن مع الملحقات. تبيع الشركة التقنية العملاقة الآن EarPods مع موصل Lightning في متجر Apple مقابل 19 دولارًا (كما لاحظت MacRumors) ، بانخفاض 10 دولارات عن سعرها الأصلي. في الوقت نفسه ، يكلف محول الطاقة الجديد 20 واط لجهاز iPhone 19 دولارًا ، وهو أقل بمقدار 10 دولارات من المحول القديم الذي أوقفته الشركة.

يشاع منذ فترة طويلة أن أجهزة iPhone الجديدة لن تأتي مع سماعات EarPods والشاحن القديم الذي كان يأتي معه. واتضح أن هذا صحيح ، وهو ما لم يكن مفاجأة كبيرة حقًا ، حيث يتم شحن ساعات Apple الجديدة بدون أجهزة شحن. أشارت Apple إلى الأسباب البيئية لهذه الخطوة عندما أعلنت عن iPhone 12 ، موضحة أن الشحن بدون ملحقات سيقلل من احتياجات تصنيع منتجاتها.

وقالت الشركة أيضًا إن معظم الأشخاص قد تحولوا إلى سماعات الأذن اللاسلكية على أي حال وأن إزالة الملحقات سيسمح لها بشحن أجهزتها في صناديق أصغر. تجدر الإشارة إلى أن هذه الأجهزة تشمل iPhone 11 و XR و SE ، والتي ستبدأ Apple أيضًا في شحنها بدون EarPods وأجهزة الشحن. من المؤكد أن الأسعار المنخفضة تبدو موضع ترحيب إذا لم يكن لديك أجهزة شحن قديمة و EarPods موجودة ولم يعد الحصول عليها مجانًا مع جهاز iPhone جديد خيارًا. ومع ذلك ، يمكنك على الأرجح الحصول عليها بسعر أرخص من أمازون وتجار التجزئة الآخرين إذا انتظرت ظهور الصفقات المناسبة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق