شاهد سبع دقائق من لعبة Assassin's Creed Valhalla

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قبل أسابيع قليلة من إصدار Assassin's Creed Valhalla في العاشر من نوفمبر ، شاركت Ubisoft مقطعًا دعائيًا جديدًا مدته سبع دقائق يشرح بالتفصيل العديد من آليات اللعبة الأساسية. يشرح راوي المقطع مقدار تركيز اللعبة على المستوطنة التي عثرت عليها بعد وقت قصير من هبوطك على شواطئ إنجلترا في القرن التاسع. المستوطنة هي المكان الذي ستتحدث فيه مع أعضاء آخرين من عشيرة Raven ، بالإضافة إلى القيام بمهام جديدة. في ميزة تبدو وكأنها مستوحاة من Dragon Age: Inquisition ، توجد خريطة تسمح لك بإقامة تحالفات مع ممالك إنجلترا الأربع.


بطبيعة الحال ، يعد التخصيص جزءًا مهمًا من التجربة أيضًا. لا يمكنك فقط اختيار

جنس شخصيتك ، ولكن سيكون لديك أيضًا خيار وشمها في متجر في المستوطنة. وبالمثل ، ستتمكن من تخصيص زورقك الطويل ، تمامًا كما لو كنت قادرًا على تجهيز Jackdaw في Black Flag. ومن المثير للاهتمام أن شخصيتك ستتعلم المهارات من خلال التقدم والعثور على كتب في الزوايا المخفية لعالم اللعبة. واحدة من تلك المهارات الأخيرة ، والتي تسمى "أفضل صديق للإنسان" ، تسمح لك بإيقاع ذئب على عدو. أشياء جيدة.

قامت Ubisoft أيضًا بتفصيل متطلبات نظام الكمبيوتر في Valhalla. سيسمح لك النظام المزود بوحدة معالجة مركزية

رباعية النوى وثمانية خيوط مثل i7 6700 و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و GeForce 1080 بلعب اللعبة بدقة 1080 بكسل و 60 إطارًا في الثانية. لتشغيل اللعبة بدقة 4K ، من الواضح أنك ستحتاج إلى نظام أكثر قدرة ، حيث توصي Ubisoft بوحدة معالجة مركزية ثمانية النواة مثل Ryzen 7 3700x أو Core i9 9700K. بغض النظر عن الإعداد المسبق الذي تأمل أن تلعب فيه اللعبة ، توصي Ubisoft بتثبيتها على محرك أقراص ذي حالة صلبة. لا يوجد أيضًا دعم Vulkan ، لذا فإن Windows 10 أمر لا بد منه.

ستصدر Assassin's Creed Valhalla أيضًا على Xbox Series X و Series S ، حيث سيكون عنوان إطلاق ، بالإضافة إلى Xbox One و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Google Stadia وخدمة بث ألعاب Luna الجديدة من Amazon.

أخبار ذات صلة

0 تعليق