تويتر يقرر إزالة تغريدات إنكار الهولوكوست

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيحذف تويتر تغريدات إنكار الهولوكوست ، والتي تقول إنها تنتهك سياسة الشركة المتعلقة بالسلوك البغيض. أبلغت بلومبرج لأول مرة عن الموقف ، والذي أكده متحدث باسم تويتر لـ Engadget. يأتي توضيح تويتر بعد حظر فيسبوك لمحتوى إنكار الهولوكوست في وقت سابق من هذا الأسبوع.

لا تمتد سياسة Facebook المحدثة إلى إنكار الإبادة الجماعية الأخرى ، مثل الفظائع الأرمينية أو الرواندية. ومع ذلك ، يبدو أن مثل هذا الرفض

محظور بموجب سياسة تويتر لتمجيد العنف.

وقال المتحدث في بيان "ندين بشدة معاداة السامية ، والسلوك البغيض لا مكان له على الإطلاق في خدمتنا". "تحظر سياسة السلوك الذي يحض على الكراهية مجموعة واسعة من السلوكيات ، بما في ذلك الإشارة إلى أحداث عنيفة أو أنواع من العنف حيث تكون الفئات المحمية هي الضحايا الأساسيون ، أو

محاولات إنكار هذه الأحداث أو التقليل منها. لدينا أيضًا سياسة قوية بشأن "تمجيد العنف" ونتخذ إجراءات ضد المحتوى الذي يمجد أو يشيد بأعمال العنف والإبادة الجماعية التاريخية ، بما في ذلك الهولوكوست ".

وفقًا لتويتر ، فإنه يستخدم إطار عمل لحقوق الإنسان لتوجيه قرارات السياسة الخاصة به. يغطي الإطار قضايا مثل الحد من السلوك البغيض وحماية كرامة الإنسان وتعزيز التسامح والاحترام. وتقول الشركة إنها تعمل مع عدد من الشركاء لمعالجة السلوك المعادي للسامية على المنصة بما في ذلك المنظمات غير الحكومية والجالية اليهودية والحكومات وشركاء المجتمع المدني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق