ديزني تعلن عن "إعادة تنظيم إستراتيجية" للتركيز على البث

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت ديزني النقاب عن هيكل مؤسسي جديد يقسم أعمال المحتوى إلى ثلاث مجموعات "مسؤولة وخاضعة للمساءلة عن إنتاج وتقديم المحتوى للمسرح والخطي والبث المباشر، مع التركيز الأساسي على خدمات البث المباشر للشركة".

 

وفقًا للشركة، جاءت هذه الخطوة نتيجة لنجاح Disney +، حيث فاق نمو المشتركين التوقعات التي قدمتها للمستثمرين العام الماضي.

بعد تجميع مجموعة معقدة من إنتاج المحتوى باستخدام ESPN و ABC و Fox و Lucasfilm و Pixar و Marvel وبالطبع خصائص ديزني الخاصة بها، فإن الهدف من الهيكل الجديد هو اكتشاف أفضل طريقة لتوزيعها كلها.

 

قال الرئيس التنفيذي الجديد بوب تشابك في بيان إن إدارة إنشاء المحتوى بشكل متميز عن التوزيع ستسمح لنا بأن نكون أكثر فاعلية وذكاء في جعل المحتوى الذي يريده المستهلكون أكثر من غيره، ويتم تسليمه بالطريقة التي يفضلونها لاستهلاكه.

 

أضاف: "ستركز فرقنا الإبداعية على ما تفعله بشكل أفضل - إنشاء محتوى عالمي المستوى قائم على الامتياز - بينما سيركز فريق التوزيع العالمي المركزي الجديد لدينا على تقديم هذا المحتوى واستثماره بالطريقة المثلى عبر جميع الأنظمة الأساسية، بما في ذلك Disney + و Hulu و ESPN + وخدمة البث المباشر الدولية Star القادمة ".

 

تمت ترقية الرئيس السابق للمنتجات الاستهلاكية والألعاب والنشر كريم دانيال للإشراف على مجموعة توزيع الوسائط الجديدة، وتتمثل مهمته في تحقيق الدخل من كل هذا المحتوى، بطرق قد تتضمن أو لا تتضمن تكرارات إصدار Mulan "الأول عبر VOD" من Disney بقيمة 30 دولارًا على Disney +.

 

حددت الشركة يوم المستثمر يوم 10 ديسمبر حيث ستقدم المزيد من التفاصيل حول خططها المباشرة إلى المستهلك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق