هواوي تُكرم دفعة جديدة من خريجي برنامجها التدريبي السنوي المتخصص للجامعيين

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 احتفلت شركة هواوي تكنولوجيز بتكريم دفعة جديدة من خريجي برنامجها التدريبي السنوي لشباب الجامعات في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

يأتي البرنامج في إطار بروتكول تعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات المصرية الحكومية والخاصة، والذي يضمن توفير تدريب وبرامج مؤهلة متخصصة من شركة هواوي للخريجين من التخصصات التكنولوجية المختلفة.

 

 جاء الحفل ليؤكد حرص شركة هواوي والجهات المشاركة على ضرورة اكتشاف المواهب الشابة وتنمية مهاراتهم وقدراتهم، بالإضافة الى تشجيعهم وتمكينهم لبداية اولى خطوات مستقبلهم بمهارات جديدة والتي

يحتاجها سوق العمل.

قال ماكس واي، رئيس قطاع الموارد البشرية بشركة هواوي مصر: "سعداء بحفل اليوم وبتكريم دفعة جديدة من برنامج التدريب المتخصص للشباب الجامعيين لتدريب الكوادر الشابة بالجامعات المصرية، فمنذ أن بدأت هواوي عملياتها في مصر قبل 20 عامًا، حرصنا على أن يكون لنا بصمة قوية ليس فقط على الجانب الاقتصادي، ولكن الأهم بالمجتمع المصري وأفراده".

 

أضاف: "نؤمن أن المواهب من الشباب

تحتاج إلى دعم وتدريب ليكونوا على استعداد لبدء حياتهم المهنية وتلبية احتياجات سوق العمل، وعليه، أردنا أن نتماشى مع توجهات الدولة الحالية لتوفير مناخ مستدام من خلال تطبيق أحد أهم أركان استراتيجية 2030 وهي دعم الشباب وتنمية قدراتهم ومهارتهم".

 

تابع: "نحن حريصون جدًا على تبادل خبراتنا، ومعرفتنا في توحيد الجهود مع الحكومة للعمل لتصبح مصر المركز الإقليمي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، فلقد سعينا لتنفيذ العديد من البرامج المصممة خصيصًا للشباب، واليوم من خلال برنامج التدريب والإرشاد نقدم 18 برنامجًا مصممًا على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة، حيث يوفر المدربون والخبراء أكثر من 190 ألف ساعة خلال فترة التدريب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق