(فيديو) MLB The Show تأتي من سوني إلى Xbox لأول مرة في 20 أبريل

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتقدم لعبة البيسبول الشهيرة MLB The Show إلى اللوحة على Xbox لأول مرة، سيتوفر إصدار هذا العام MLB The Show 21 على PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox One و Xbox Series X / S في 20 أبريل، والأفضل من ذلك، ستتمتع اللعبة بدعم اللعب المتقاطع والتقدم المتقاطع، بحيث يمكن للاعبين على Xbox و PlayStation مواجهة بعضهم البعض في الملعب.

 

اتضح في أواخر عام 2019 أن الامتياز سيتوسع ليشمل وحدات تحكم

بخلاف PlayStation في وقت مبكر من هذا العام، سيعرض San Diego Studio الميزات الجديدة لـ MLB The Show 21 في سلسلة من مقاطع الفيديو المميزة، سيصدر أولها في مارس.


على الجانب السلبي، سيكون الإصدار القياسي من MLB The Show 21 أكثر تكلفة على PlayStation 5 و Xbox Series X / S من PS4 و Xbox One، لا يوجد مسار

ترقية مجاني للإصدار القياسي، والذي يكلف 60 دولارًا على PS4 و Xbox One، و 70 دولارًا على PS5 و Xbox Series X / S.

 

سيسمح لك إصدار المُجمع باللعب عبر كلا جيلي وحدة التحكم، الأمر الذي قد يكون مفيدًا إذا كان لديك PS5 في غرفة المعيشة الخاصة بك وجهاز PS4 في غرفة نومك.

 

ستكون هذه هي المرة الأولى التي تنشر فيها PlayStation Studios إحدى ألعابها على أجهزة ألعاب منافسة، جلبت الشركة Horizon Zero Dawn إلى جهاز الكمبيوتر العام الماضي وقالت إنها قد تفعل الشيء نفسه مع ألعاب PlayStation الأخرى الخاصة بالطرف الأول.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق