شاومي تحصل على براءة اختراع للنظارات الذكية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 شركة شاومي Xiaomi المصنعة للهواتف الذكية مستعدة تمامًا لإضافة أداة جديدة إلى مجموعة منتجاتها المتنوعة، تقدمت الشركة مؤخرًا بطلب للحصول على براءة اختراع جديدة تكشف أن الشركة تصنع نظاراتها الذكية.

 

من المتوقع أن تطلق Xiaomi النظارات الذكية في المستقبل القريب، يبرز براءة الاختراع أن النظارات الذكية الجديدة ستوفر المزيد من الوظائف والميزات مقارنة بالنظارات الذكية العادية.


يقال إن النظارات الذكية القادمة من Xiaomi ستأتي مع كشف 4F وباعث إشارة علاجية جديد، وفقًا لتقرير صادر عن IT Home، فإن

الباعث العلاجي للنظارات الذكية سيوفر ميزة قادرة على العلاج بالضوء، ستساعد ميزة العلاج بالضوء في النظارات في علاج أمراض الدماغ وحالات الصحة العقلية مثل الاكتئاب أو القلق وإرهاق العين.


يضيف التقرير أيضًا أن الإشارات الضوئية قد تشمل إشارات الأشعة فوق البنفسجية والأشعة تحت الحمراء والليزر والضوء المرئي، سوف تكون النظارات الذكية من Xiaomi التي لم يتم إطلاقها بعد قادرة على إرسال إشارات صوتية

إلى جانب الإشارات المرئية لتحسين أدائها، بصرف النظر عن هذا، لا تتوفر معلومات أخرى حول النظارات الذكية في الوقت الحالي، كما أنه ليس من الواضح متى ستطلق شاومي هذه النظارات الذكية.


في الآونة الأخيرة، كشفت Xiaomi عن حل شحن عن بعد يسمى Mi Air Charge، ستمكن هذه التقنية الجديدة المستخدمين من شحن أجهزتهم عبر الهواء دون استخدام أي كابلات أو حوامل شحن لاسلكية.

 

ذكر الرئيس التنفيذي للشركة Lei Jun أن هذه التكنولوجيا لديها 17 براءة اختراع تقنية، حاليًا، تقنية الشحن عن بعد Xiaomi قادرة على الشحن عن بعد بقوة 5 واط لجهاز واحد داخل دائرة نصف قطرها عدة أمتار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق