مع انتهاء إجازة العيد.. مواعيد انقطاع الكهرباء بداية من يوم الاثنين "لمدة ساعتين"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

من المقرر أن يبدأ العمل بالجدول الجديد لخطة تخفيف الأحمال فور انتهاء إجازة عيد الفطر 2024، وذلك بدءًا من يوم الاثنين 15 أبريل 2024.

ووفقًا الجداول الصادرة عن عدد من المحافظات مثل القاهرة والجيزة، فإن مواعيد قطع الكهرباء تستمر لمدة ساعتين داخل كل منطقة، وذلك وفقًا لجدول مواعيد قطع الكهرباء.

وكشفت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن مركز التحكم القومي للشبكة الكهربائية ملتزم بقرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، بوقف تطبيق جدول تخفيف الأحمال بدءا من أول أيام شهر رمضان المبارك وحتى نهاية إجازة عيد الفطر المبارك التي ستنتهي اليوم الأحد.

وأشار مصدر مسئول أن مركز التحكم القومي للشبكة الكهربائية سيبدأ في عودة تخفيف الأحمال بدءا من الساعة 11 صباح غد الإثنين، وحتى الساعة 5 عصرا لمدة ساعة بحد أقصى على كل مشترك، لافتا إلى أن العودة في تخفيف الأحمال ستبدأ تلقائيا في حالة عدم إصدار أي تعليمات جديدة من قبل مجلس الوزراء.

تابع أن وزارة الكهرباء ممثلة في الشركة القابضة وشركاتها التابعة لم تتلق أي تعليمات بالاستمرار في تطبيق قرار وقف تخفيف الأحمال بعد انتهاء إجازة عيد الفطر حتى الآن، كاشفا أن تطبيق القرار يتم بالتنسيق مع وزارة البترول.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق