فيسبوك تطلق نظارات ذكية مع Ray Ban في 2021

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن فيسبوك عن شراكته مع Ray-Ban لإطلاق نظارته الذكية في عام 2021، من غير المعروف ما هي الميزات التي ستجلبها النظارات وكيف ستبدو في الواقع، لكن هذه التقنية القابلة للارتداء ستكون خطوة في مشروعها على نظارات الواقع المعزز AR.

 

كشفت شركة التكنولوجيا العملاقة مؤخرًا عن مشروعها البحثي حول مستقبل التكنولوجيا القابلة للارتداء المسمى Project Aria وتحدثت عن خططها

لإنشاء أجهزة AR يمكن ارتداؤها، والآن أعلنت عن إطلاق نظارات ذكية مع صانع Ray-Ban EssilorLuxottica.

 

قال نائب رئيس قسم Reality Labs في Facebook، أندرو بوسورث، في بيان: "نحن متحمسون لاستكشاف الأجهزة التي يمكن أن توفر للأشخاص طرقًا أفضل للتواصل مع الأشخاص الأقرب إليهم، الأجهزة القابلة للارتداء لديها

القدرة على القيام بذلك، مع EssilorLuxottica، لدينا شريك طموح بنفس القدر والذي سيقدم خبرته وكتالوج العلامة التجارية العالمي لأول نظارات ذكية عصرية حقًا".


من المرجح أن تبدو هذه النظارات الذكية مثل النظارات العادية، ولكن مع بعض الميزات الرائعة التي من شأنها أن تمكن المستخدمين من التواصل مع أصدقائهم وعائلاتهم.

 

يجب أن نعرف المزيد من التفاصيل حول نظارات Facebook الذكية القادمة في الأيام المقبلة، من المحتمل أن تقوم الشركة بإسقاط بعض الإعلانات التشويقية للتشجيع على إطلاق النظارات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق