"الوطنية للتعليم" توقع عقد إيجار مبنى في الرياض بقيمة 3.75 مليون ريال سنويا

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"الوطنية للتعليم" توقع عقد إيجار مبنى في الرياض بقيمة 3.75 مليون ريال سنويا, اليوم الأحد 14 أبريل 2024 09:33 صباحاً

الرياض - مباشر: أعلنت الشركة الوطنية للتربية والتعليم (الوطنية للتعليم) عن توقيعها عقد إيجار مبنى مجمع تعليمي في حي القيروان بمدينة الرياض مع كل من حياة الناصر ومحمد القويفلي وعبد العزيز العيبان وذلك لغرض تشغيله من قبل الشركة.

وأوضحت الشركة، في بيان على "تداول"، اليوم الأحد أن قيمة العقد تبلغ 3.75 مليون ريال سنوياً بزيادة 10% كل 5 سنوات، لتصل القيمة الإجمالية للعقد 87 مليون ريال (غير شاملة ضريبة القيمة المضافة).

وأشارت إلى أن مدة العقد 20 سنة ميلادية ابتداء من تاريخ 18 أغسطس 2024، تتضمن 10 سنوات ملزمة على الطرفين، و10 سنوات إضافية متاح بها خيار عدم التجديد حصراً للمستأجر (الشركة الوطنية للتربية والتعليم).

كما لفتت إلى أنه من المتوقع أن يبدأ الأثر المالي لهذا العقد اعتبارًا من الربع الأول من السنة المالية للشركة التي ستنتهي في 31 أغسطس 2025.

وبينت الشركة أنه سيتم تشغيل المجمع التعليمي بداية من العام الدراسي 2025/2024م، وتقدر الطاقة الاستيعابية للمجمع بـ 1.4 ألف طالب وطالبة، ويأتي هذا الاستثمار ضمن استراتيجية الشركة التي تهدف إلى التوسع ونمو قاعدة الطلاب وذلك لتحقيق النمو والعوائد التي تحقق استراتيجية الشركة.

وتهدف الشركة من خلال المجمع التعليمي إلى نمو حصتها السوقية في شمال مدينة الرياض من خلال تقديم مناهج تعليمية تخدم شرائح متعددة من أولياء الأمور لتلبية مختلف الرغبات.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

ليلة ساخنة في تل أبيب..القصة الكاملة للهجوم الإيراني بعشرات الصواريخ والمُسيّرات

السعودية تطالب مجلس الأمن بالحيلولة دون تفاقم الأزمة في المنطقة

أين عنصر المفاجأة؟.. محلل عسكري: الهجوم الإيراني على إسرائيل "مسرحية هزلية"

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق