تسبب في صدمة بإسرائيل، كتائب القسام تنفذ كمينًا مركبًا ضد جيش الاحتلال شرق خان يونس (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تسبب في صدمة بإسرائيل، كتائب القسام تنفذ كمينًا مركبًا ضد جيش الاحتلال شرق خان يونس (فيديو), اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 04:27 مساءً

كمين الزنة،   تداولت وسائل إعلامية، اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو لكمين مركّب نفذته كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) ضد قوة إسرائيلية شرق خان يونس.

ووقع الكمين في منطقة الزنة شرق خان يونس وأطلقت عليه القسام اسم "كمين الأبرار"، حيث استهدف مقاتلو القسام جنودًا وآليات إسرائيلية من النقطة صفر.

اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان اليوم الثلاثاء،  بإصابة 6 عسكريين في معارك قطاع غزة خلال الساعات الـ 24 الماضية.

Advertisements

خسائر جيش الاحتلال الإسرائيلي في غزة 

وقال جيش الاحتلال في بيان  اليوم:" إنه منذ بداية الحرب أصيب 3208 ضباط وجنود ونصف المصابين بنحو 1561 أصيبوا خلال العملية البرية".

وأكد جيش الاحتلال في بيانه  أن  263 ضابطا وجنديًّا لا يزالون يتلقون العلاج إثر إصابتهم في معارك غزة بينهم 28 جراحهم خطيرة، وذلك في ظل زيادة وتيرة المعارك بين المقاومة وجيش الاحتلال.

— إسماعيل الثوابتة #غزة (@ismailalthwabta) https://twitter.com/ismailalthwabta/status/1777694554189160804?ref_src=twsrc%5Etfw

وفي وقت سابق من اليوم الثلاثاء، ذكرت تقارير إعلامية  أن جيش الاحتلال الإسرائيلي سحب فصيل دبابات معطوبة بعد الانسحاب من خان يونس جنوبي قطاع غزة.

انسحاب جيش الاحتلال من غزة 

جاء ذلك بعدما أعلن  الجيش الإسرائيلي قبل أيام عن  سحب القوات البرية التي كانت تعمل في قطاع غزة، بما في ذلك الفرقة 98 التي أجرت عمليات عسكرية متواصلة في خان يونس لمدة أربعة أشهر. 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق