لهذه الأسباب، وزيرة الخزانة الأمريكية تتحول إلى نجمة شعبية في الصين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لهذه الأسباب، وزيرة الخزانة الأمريكية تتحول إلى نجمة شعبية في الصين, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 04:27 مساءً

وزيرة الخزانة الأمريكية، جانيت يلين، التي تدير واحدة من أهم العلاقات الاقتصادية في العالم (بين الولايات المتحدة والصين)، أصبحت نجمة شعبية، ومحور الحديث بين رواد وسائل التواصل الاجتماعي الصينية.
فقد نشر موقع أكسيوس تقريرا يكشف خلاله الأسباب وراء الضجة التي تثيرها وزيرة الخزانة الأمريكية في كل مرة تسافر فيها إلى الصين حيث سافرت مرتين إلى بكين، وفي كلتا المرتين أصبحت نجمة على مواقع التواصل الاجتماعي.

Advertisements

شعبية كبيرة

 مؤخرا، عادت يلين من زيارة إلى الصين وضجت وسائل التواصل الاجتماعي الصينية مرة أخرى بالزيارة، حيث تحظى يلين بشعبية كبيرة لدى نظرائها وتحظى بشعبية بين جزء من عامة الناس في الصين.

 الأمر الرئيسي الذي يثير اهتماما كبيرا عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي الصينية في الوقت الحالي هو المكان الذي تأكل فيه يلين، فيما غالبا ما يتم الإشادة بها بسبب أصالتها الثقافية.

وظهرت يلين وهي تتناول العشاء في الخارج في ليلتها الأولى في قوانغتشو، في أول محطتين على مدار أربعة أيام من الاجتماعات في الصين.

الوفد الأمريكي زار مطعم "تاو تاو جو"

كما زار أعضاء وفد وزارة الخزانة مطعم "تاو تاو جو"، وهو مطعم كانتوني يعود تاريخه إلى قرن من الزمان.
وبث حساب تابع لوسائل الإعلام الحكومية الصينية مقطعا مصورا للوفد الأمريكي أثناء تناوله الطعام عبر الإنترنت، وقد أشادوا بكفاءتها في استخدام عيدان تناول الطعام.

وذكر البعض أيضا أن يلين طلبت من المطعم إزالة الحواجز التي تفصل مجموعتها عن رواد المطعم الآخرين، ليسمح برؤيتها من قبل الجمهور.

مقطع الطعام من أهم المنشورات

وبالفعل، كان مقطع الطعام من أهم المنشورات على موقع "ويبو"، فيما ظهر حضورها القوي على وسائل التواصل، ومن بين تلك المنشورات إشادات بحمل يلين حقائبها الخاصة عندما وصلت إلى بكين وفي خلال اجتماعات الرحلة.

من جانبه، استقبل عميد جامعة بكين في العاصمة الصينية يلين، لكن على الرغم من شعبية يلين، طُلب من الصحافة تجنب التقاط لقطات قريبة لطلاب الجامعة المشاركين في طاولة مستديرة مع يلين خوفا من استهدافهم من قبل مناهضي الولايات المتحدة.

وخلال شهر يوليو الماضي، وعند رحلتها الأولى إلى الصين كوزيرة للخزانة، قالت يلين إنها جربت الفطر الذي علمت فيما بعد أنه يمكن أن يكون مخدرا، إذا لم يتم طهيه بشكل صحيح، وشهد المطعم الذي يقدم لهم الطعام، وهو مطعم Yi Zuo Yi Wang، زيادة في الاهتمام، وقام فيما بعد بوضع علامة تجارية على قائمة تضم جميع الأطباق التي جربتها يلين بما في ذلك الفطر.
ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق