البدري يكشف حقيقة الخلافات مع طارق حامد

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، حقيقة وجود أزمة مع طارق حامد عقب لقاء المنتخب أمام توجو، مبينا أن هذا الكلام غير صحيح ولم يحدث.

وتابع البدري، في تصريحات تلفزيونية "لم تحدث أي أزمة مع طارق حامد على الإطلاق، هو لاعب ممتاز مثله مثل كل اللاعبين ولم يحدث أي شيء مع طارق حامد".

وكان طارق حامد يجلس على مقاعد الاحتياطي أمام توجو، قبل أن يشارك في الدقيقة 81 من عمر اللقاء.

وأجاب البدري على سؤال هل شعر بالندم على عدم استدعاء كهربا، وذلك بعد إصابة محمد صلاح بـ فيروس «كورونا»؟ قائلا بنبرة غاضبة: "على ماذا سأندم؟ على ماذا سأندم؟ وكل مرحلة ولها الاختيارات الخاصة بها ولدينا وفرة من اللاعبين وباب المنتخب مفتوح أمام الجميع دائما".

وتغادر اليوم بعثة المنتخب الوطني القاهرة على متن طائرة خاصة متجهة إلى العاصمة التوجولية لومى وذلك استعدادا لمواجهة توجو الثانية المحدد لها بعد غد الثلاثاء، في إياب التصفيات الأفريقية المؤهلة للأمم أفريقيا.

وكان مسئولو المنتخب قد أجلوا موعد السفر لتصبح ظهر اليوم بدلا من الرابعة فجرا، مؤكدا أن تأخير السفر ليس له علاقة بإصابة محمد صلاح بفيروس كورونا في الساعات الأخيرة.

ومن المقرر أن يؤدى المنتخب تدريبًا خفيفًا اليوم بأحد الملاعب الفرعية المجاورة لفندق الإقامة، ثم يخوض التدريب الرئيسي غدا على ملعب «لومي» الذي يستضيف اللقاء.

وكان حسام حسين، سفير مصر في توجو، قد كشف أن رحلة المنتخب ستستغرق 6 ساعات بطائرة خاصة وتأجيل موعد الرحلة من الفجر إلى الظهر يأتي لأسباب تخص بعثة منتخب مصر ولا يعرف عنها شيئا وأوضح السفير، أن الأجواء في توجو حاليًا حارة للغاية، والرطوبة مرتفعة متوقعا سقوط بعض الأمطار يوم المباراة، مشيرا إلى أنه حذر جهاز المنتخب من احتمالية سقوط أمطار أثناء فترة إقامتهم، فالطقس في الوقت الحالي غير مستقر، كما أشاد بأرضية ملعب مباراة العودة لأنه من النجيلة الطبيعية.

وتحدث حسام حسين، عن أسباب تأجيل البطولة المجمعة في توجو وإقامة مباراة توجو ومصر، قائلا إن السلطة التوجولية ترفض استضافة أى بطولات منذ انطلاق أزمة كورونا موضحا أن الفارق بين البطولات المجمعة تكون بمشاركة عدد من المنتخبات بينما لقاء توجو ومصر هو لقاء وحيد لذلك تم إقامته بشكل طبيعي دون تأجيل.

ومن جانبه أكد حسام البدري المدير الفني، أن اللاعبين يمتلكون دوافع كبيرة لتخطى عقبة توجو في لقاء الإياب في التصفيات مشددا على أن التأهل لأمم أفريقيا والفوز باللقب هو هدف الجميع داخل المنتخب.

وأضاف البدرى أن المنتخب قادر على الفوز في جولة الإياب بلومى مشددا على أن إصابة زميلهم محمد صلاح ستكون أكبر دافع لهم على تحقيق الفوز فى لقاء الإياب.. وقال البدرى إن مباراة أمس كانت واحدة من أصعب المحطات خلال مسيرته التدريبية خاصة بعد حالة الرعب والقلق التي عاشها اللاعبون عقب إصابة زميلهم صلاح بالكورونا.

على جانب آخر، وفي رسالة لنبذ التعصب بين الجماهير، التقط مصطفى محمد مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، صورة تذكارية مع محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، خلال تواجدهما في صالة الجيم بمعسكر المنتخب قبل ساعات من السفر إلى لومى.

تأتى صورة مهاجم الزمالك مع حارس الأهلي، لتبعث رسالة للجماهير لنبذ التعصب قبل المباراة التي ستجمعهما 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة الدولي.

0 تعليق