موعد مباراة مصر و توجو.. والقنوات الناقلة بالتردد

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يخوض منتخب مصر مباراة مصيرية في تمام التاسعة من مساء اليوم، السبت، أمام نظيره التوجولي على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية المُقبلة الكاميرون.

ويحتل منتخب مصر، المركز الثالث في المجموعة التي تضم المتصدر جزر القمر بـ4 نقاط، ومنتخب كينيا الوصيف بنقطتين، وهو الرصيد ذاته لمنتخب مصر، فيما يتذيل منتخب توجو المجموعة بنقطة وحيدة.

معلومات البث:

بث مباراة مصر وتوجو على قناة Bein Sports HD 7، ويُخرج المباراة المخرج خالد عبدالعاطى، ويتم تصويرها بعدد 12 كاميرا تصوير.

تردد قناة Bein Sports HD 7:

اسم القناة: Bein Sports HD 7 – القمر الصناعى- سهيل سات 1 25.5 شرق – التردد 11585 – معدل الترميز 30000 2/3 – الاستقطاب عمودى – التشفير اردويتو 2.

وضمت القائمة النهائية لمنتخب مصر كل من: محمد الشناوي- محمد أبوجبل- محمد بسام-محمد هاني- محمود علاء- محمود حمدي "الونش"- أحمد حجازي-علي جبر - أيمن أشرف-محمد حمدي- أحمد أبو الفتوح-أحمد توفيق- طارق حامد- محمد النني - حمدي فتحي- عمرو السولية- أحمد سيد "زيزو"- رمضان صبحي- محمد مجدي "أفشة"- محمود حسن "تريزيجيه"-عبد الله السعيد- محمد صلاح – مصطفى محمد – أحمد حسن"كوكا"- حسام حسن- محمد شريف.

ويعيش منتخب مصر ساعات عصيبة عقب ثبوت إيجابية عينة محمد صلاح، نجم مصر وليفربول الإنجليزي، وإصابته بفيروس كورونا المستجد، وخضوعه للعزل الطبي الذي سيجبره على الغياب عن المباراة.

فيما استبعاد حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، محمد حمدي، لاعب نادي بيراميدز، من قائمة الفراعنة عقب إصابته وخروجه من المعسكر.

تعادل منتخب مصر مع منتخب جزر القمر بدون أهداف في الجولة الأولى كما تعادل في المباراة الثانية مع منخب كينيا، ويبحث عن الانتصار الرسمي الأول تحت القيادة الفنية للبدري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق