«المصرى اليوم» تنشر نص التقرير الذي تسبب في إيقاف رئيس اتحاد اليد

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حصلت «المصرى اليوم»، على التقرير الصادر ضد المهندس هشام نصر، رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد من قبل اللجنة المكلفة من قبل الاتحاد الدولى للعبة بمتابعة ورصد أي اختراق للفقاعة الطبية خلال كأس العالم الذي استضافته مصر مؤخراً، والتى في ضوئها اتخذ المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي قرار بايقاف هشام نصر، لمدة عام وننشر بعض ما جاء في تقرير اللجنة،الذي تضمن ان رئيس الاتحاد المصرى كرر متعمداً اختراق الفقاعة الطبية أكثر من مرة اثناء البطولة.

وانه في المرة الأولى وجهت اللجنة إنذارا له لاختراقه الفقاعة الطبية ومخالفة اللائحة المرسلة لكافة الاتحادات التي تشارك منتخاباتها في مونديال اليد بضرورة الالتزام بالفقاعة الطبية، وان مغادرتها يترتب عليه عقوبات .

وأكدت لجنة الاتحاد الدولى، في تقريرها أن رد هشام نصر على الإنذار الأول جاء مستفزاً باعترافه باختراقه الفقاعة الطبية، والتأكيد على أنه صافح أفراد خارج الفقاعة لكنهم ليسوا مصابين بكورونا، وهو رد أثار الاندهاش خاصة أن اللائحة تحظر تماما التعامل مع هم من خارج الفقاعة.

وشددت اللجنة على أن هشام نصر، واصل خرقه للقواعد والفقاعة الطبية وفوجئت اللجنة، والوفود المشاركة في البطولة، باصطحابه إحدى السيدات من خارج الفقاعة والقيام بجولة داخل المنطقة المخصصة للاعبين والإداريين وهو الأمر الذي أثار غضب واستياء بعض الوفود، التي عبرت عن اندهاشها من عدم التزام رئيس الاتحاد المصرى، بالتعليمات بما يهدد البطولة بخطر الالغاء واللاعبين بالإصابة بالكورونا.

وشددت اللجنة أنه مع تكرار الخرق المتعمد للفقاعة الطبية، تم اجبار رئيس الاتحاد المصري على مغادرة الفقاعة الطبية وتم إعداد التقرير بالواقعة للمكتب التنفيذى، الذي اجتمع بدوره واتخذ قرار معاقبة هشام نصر بالأيقاف لمدة عام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق