رئيس اتحاد اليد يستشهد بأبوتريكة لرفع إيقافه عاماً (فيديو وصور)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

استشهد هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد الموقوف بواقعة محمد أبوتريكة أسطورة كرة القدم المصرية ولاعب المنتخب الوطني والأهلي السابق لتبرئته من تهمة خرق نظام قواعد الفقاعةوتسأل: هل يعقل أن يتم إيقاف ثنائي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات لمصافحة محمد أبوتريكة في مونديال الأندية لمباراة واحدة لخرق نظام الفقاعة، ويتم إيقافي لمدة عام؟.

أبو تريكة يصافح كهربا

أضاف: أن القرار تلقاه من شخص خالف نظام الفقاعة الطبية وهو مسؤول بالاتحاد الدولي، موضحا أن مصر لا تستحق أن يتم معاقبتها بعد أن نظمت بطولة كبرى في ظل ظروف صعبة وقاسية. وكان الاتحاد الدولي لكرة اليد أصدر قرارا بإيقاف هشام نصر لمدة عام لخرقه نظام الفقاعة الطبية المعتمد من جانب الاتحاد الدولي ببطولة كأس العالم.

وكشف هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد الذي صدر قرار بإيقافه مساء أمس، عن أسرار جديدة حول هذا القرار، وقال : نظام الفقاعة الطبية تم اعتماده لمنع احتكاك جميع العناصر داخل هذه الفقاعة بمن خارجها، وانتقال المرض داخل الفقاعة يأتي بحديث أو احتكاك لمدة ربع ساعة مع شخص لا يرتدي القناع.

ابوتريكة وحسين الشحات

أضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، أن اللجنة المنظمة التي تشرفت برئاستها وفرت كل السبل والمقومات من أجل تحقيق النجاح بمونديال اليد، مؤكدا أن مصر أعادت الحياة للرياضة في العالم بتنظيم المونديال. أشاد المهندس هشام نصر، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، بنجاح بطولة كأس العالم، التي أقيمت في مصر مؤخرا، مؤكدا أن الدولة المصرية وفرت إمكانيات غير محدودة لإنجاح هذه البطولة.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    178,774

  • تعافي

    138,183

  • وفيات

    10,404

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق