رئيس رابطة البريمرليج لـ«المصري اليوم»: الجماهير تعود قريبًا.. وهدفنا حضور 10 آلاف متفرج

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

تحدث بوبي بارنز نائب رئيس رابطة الدوري الإنجليزي عن اقتراب جماهير أندية البريميرليج من العودة إلى المدرجات، بعد غياب طويل بسبب الإجراءات الاحترازية لمكافحة تفشي فيروس كورونا.

يأتي ذلك بعدما أعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، الاثنين، عن خطة لخروج إنجلترا من الإغلاق تدريجيًا، وتشمل هذه الخطة عودة الجماهير إلى الملاعب اعتبارًا من يوم الاثنين الموافق 17 مايو المقبل.

وقال بارنز في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم» الثلاثاء: «نحن في الرابطة نسعى وبكل قوة لإعادة الجماهير الإنجليزية إلى المدرجات مُجددًا، هذا الأمر على رأس أولويتنا منذ بداية الوباء، نريد أن ترى المشجعين مرة أخرى في ملاعبنا بمجرد أن يكون ذلك آمنًا».

أضاف: «هدفنا الأكبر افتتاح الموسم المُقبل بحضور جماهيري يصل إلى 10 ألاف مشجع في كل مباراة، لذلك نحن نعمل بكل طاقة وقوة لنا، ونتواصل بشكل دائم مع الأندية والسلطات المحلية لتحقيق الأمر في أسرع وقت مُمكن».

تابع: «الأندية البريطانية لم تعد بإمكانها مواصلة اللعب بدون حضور جماهيري، فالجميع يعرف جيدًا أن هناك الكثير من أندية الدوري الممتاز تعتمد في الغالب على الجماهير وبيع تذاكر المباريات فهي تمثل شريان الحياة لمواصلة الأرباح».

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة وبفارق 10 نقاط كاملة عن جاره وغريمه اللدود مانشستر يوناتيد برصيد 49 نقطة، وهو نفس رصيد ليستر سيتي، لكن اليونايتد يتفوق بفارق الأهداف.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    178,774

  • تعافي

    138,183

  • وفيات

    10,404

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق