«كومان» يُجهز خطة الموسم الجديد

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

يجهز الهولندى رونالد كومان، مدرب فريق برشلونة الإسبانى، خطة الموسم الجديد استعداداً لعرضها على رئيس البارسا المنتخب فى 7 مارس المقبل، وينافس الثلاثى تونى فريكسا وخوان لابورتا وفيكتور فونت على كرسى رئاسة نادى برشلونة، فى الانتخابات المقرر عقدها فى 7 مارس المقبل، وحسبما نشرت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن الهولندى رونالد كومان، مدرب البلوجرانا، استقر على خططه فى الموسم الجديد، فيما يخص الصفقات التى يطلب ضمها إلى صفوف الفريق الكتالونى الصيف المقبل، وينتظر وصول الرئيس الجديد من أجل حسم هذا الملف.

وأضافت الصحيفة أن رونالد كومان، مدرب برشلونة، كشف عن مطالبه استعداداً للموسم الجديد، ويأتى على رأسها حسم ملف التجديد للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسى قائد البلوجرانا، بالإضافة إلى تدعيم صفوف الفريق الكتالونى، بضم ممفيس ديباى، نجم أولمبيك ليون الفرنسى، بالإضافة إلى إيريك جارسيا، قلب دفاع مانشستر سيتى، وهو ما طالب به الصيف الماضى فى عهد الإدارة السابقة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو.

وشددت الصحيفة على أن مرشحى برشلونة، خوان لابورتا وتونى فريكسا وفيكتور فونت، يعلمون جيداً أن أول الملفات التى تنتظرهم فور الإعلان عن فوز أحدهم فى رئاسة البلوجرانا، هو مطالب الهولندى رونالد كومان لدعم صفوف البارسا.

جدير بالذكر أن رونالد كومان، مدرب برشلونة، دعا سابقاً إلى عدم تأخير إجراء انتخابات رئاسة برشلونة، من أجل إعادة هيكلة الفريق الأول.

على جانب آخر، يحطم الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم فريق برشلونة رقم تشافى هيرنانديز أسطورة البارسا السابق فى قائمة الأكثر خوضاً للمباريات بالدورى الإسبانى، وذلك خلال مباراة قادش التى أقيمت الأحد.

وبهذا، يتخطى ليونيل ميسى رقم تشافى هيرنانديز فى قائمة الأكثر خوضاً للمباريات مع برشلونة فى الدورى الإسبانى، حيث وصل البرغوث للمباراة الـ 506 مقابل 505 مباريات لتشافى.

وخاض النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى 505 مباريات مع فريق برشلونة فى الدورى الإسبانى، وأحرز 459 هدفاً وصنع 201 هدف.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    178,774

  • تعافي

    138,183

  • وفيات

    10,404

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق