موسيمانى يرفض التعاقد مع هذا المهاجم.. ويتمسك بعودة مهاجم الأهلي المعار

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فكرة ضم أو التعاقد مع حسام حسن، مهاجم سموحة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم خط هجوم الفريق الأحمر في الموسم الجديد.

وعرضت لجنة التخطيط في النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي وعضوية كل من محسن صالح وزكريا ناصف، على بيتسو موسيماني، مدرب الفريق، فكرة التعاقد مع حسام حسن، مهاجم سموحة هذا الصيف لكن الجنوب إفريقي رفض ذلك.

وطلب بيتسو موسيماني، عودة صلاح محسن لصفوف النادي الأهلي في الموسم المقبل، بعد انتهاء إعارته مع سموحة، بعدما شهد عدة شرائط للاعب في الفترة الماضي، خاصة بعد عبور الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتأهل الفريق رسميا للمباراة النهائية من بطولة الغائبة عن المارد الأحمر منذ 7 سوات وبالتحديد من أخر تتويج باللقب على حساب أورلاندو بيراتيس الجنوب إفريقي بقيادة محمد يوسف.

وسيحسم موسمياني كافة ملفات تدعيم الفريق عقب نهاية بطولة دوري أبطال إفريقيا، خاصة وأن الأهلي يملك عدد كبير من اللاعبين المعار في مركز الهجوم، يستطيع الاستعانة بهم خاصة الثنائي صلاح محسن وأحمد ياسر ريان.

وشددت بعض التقارير الصحفية على أن موسيماني طلب من إدارة النادي الأهلي، رحيل السنغالي أليو بادجي والتعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر.

وأكد فرج عامر، رئيس سموحة صرح في الفترة الماضية بأنه لا يمانع في انتقال حسام حسن إلى الأهلي أو الزمالك لكنه يريد الحصول على 35 مليون جنيه مصري لبيعه.

0 تعليق