حقيقة إصابة وليد أزارو بقطع في الرباط الصليبي

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت تقارير صحفية سعودية، أن المغربي وليد أزارو، مهاجم نادي الإتفاق الحالي والأهلي المصري السابق، تعرض لإصابة قوية في الركبة.

وأوضحت التقارير، ان هناك إششتباه في إصابة أزرو بقطع في الرباط الصليبي، حيث من المنتظر أن يخضع اللاعب لفحوصات للكشف عن مدى قوة الاصابة

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية على صفحتها بموقع "تويتر": "اشتباه إصابة وليد أزارو مهاجم الاتفاق بقطع في الرباط الصليبي، وسيخضع للفحص الطبي للتأكد".

ومن جانبه قال حاتم المسحل نائب رئيس الاتفاق عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":"للأسف الخبر غير موفق ، واجتهاد في مكانه ، ولا بد من محاربة ، تأكد من التأكد منها ، يضطرني هذا الإستخفاف بالتأكد من المصدر وإثارة في أنفس أهل اللاعب والجماهير لأسلوب الرد لا أحبذه".

وكان وليد أزارو قد شارك في مباراة ودية أمس مع فريقه ضد فريق الهداية وفاز عليه بنتيجة عريضة 12 ـ 0 في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء الأحد على ملعب عبدالله الدبل بالنادي، استعدادا لمواجهة أبها نهاية الشهر الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسجل أزارو وحده 7 أهداف في تلك المباراة.

0 تعليق