صحيفة فرنسية ترصد تاريخ إصابات «نيمار» مع باريس سان جيرمان

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أثار انسحاب النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا من مباراة ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا أمام برشلونة ضجة كبيرة فى فرنسا، وتذكرت صحيفة «ليكيب» التاريخ الطويل للإصابات التى عانى منها النجم البرازيلى منذ وصوله إلى باريس، تحت عنوان «المصيدة الزجاجية».

وذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية أن النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، لعب مباراة دور الـ 16 من منافسات دورى أبطال أوروبا مرة واحدة فقط بقميص باريس سان جيرمان.

وغاب النجم نيمار عن دور الـ 16 من منافسات دورى أبطال أوروبا فى 2018 و2019، ولن يشارك فى مباراة الذهاب أمام برشلونة الثلاثاء المقبل أيضا، بعد تعرضه لإصابة عضلية سيغيب على إثرها حتى 10 مارس المقبل.

كان باريس سان جيرمان قد أعلن، أمس الخميس، أن إصابة نيمار قد تجبره على التغيب عن الأسابيع الأربعة المقبلة، وسيغيب أيضا عن المباراة النجم الأرجنتينى أنخيل دى ماريا، لذا سيتعين على ماوريسيو بوكيتينو الابتكار فى مباراته المقبلة أمام برشلونة، لغياب اثنين أساسيين فى هجوم الفريق.

وعلق نيمار على إصابته قائلا: «مرة أخرى سأتوقف عن اللعب لأكثر شىء أحبه فى حياتى، وهو لعب كرة القدم».

يذكر أن النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، أثار الجدل، بعد رصده يغازل عارضة الأزياء الإيطالية كيارا ناستى، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، فى حين أنه أثار تكهنات فى الفترة الماضية حول مواعدته للمطربة الأرجنتينية إميليا ميرنس.

رد والد نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، على الانتقادات الموجهة لنجله فى الفترة الأخيرة.

وكان باسكال دوبراز، مدرب كان، الذى واجه سان جيرمان مؤخرًا فى كأس فرنسا، قد وصف نيمار بـ«الطفل البكّاء».

وفى هذا الصدد كتب والد نيمار، عبر حسابه على «إنستجرام»: «يجب أن يبكى نجلى حقًا، لكن ليس من أجل ما تتخيله يا سيدى».

وأضاف: «فى رأيى، يجب أن يبكى لأن هناك مدربين مثلك، وحكاما بهذا المستوى، واتحادات مهملة وصامتة، وصحفيين منحازين، وجبناء فى الرياضة».

وأتم: «نعم.. عليه وعلى أن نبكى، لكن سحر كرة القدم سيستمر فى ليلة أخرى، وبعد ذلك سينهض مرة أخرى ليهزمهم، كما هو الحال دائمًا».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    171,993

  • تعافي

    133,707

  • وفيات

    9,857

أخبار ذات صلة

0 تعليق