مونديال الأندية يكتب شهادة ميلاد 3 لاعبين مع الأهلي (صور)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

نجح بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في كتابة شهادة ميلادهم مع الفريق الأحمر، بعد الأداء المميز الذي ظهروا عليه، خلال منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر.

وحصل الأهلي على برونزية كأس العالم للأندية بعد تغلبه على فريق بالميراس البرازيلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بضربات الجزاء الترجيحية.

وكتبت البطولة شهادة ميلاد بعض اللاعبين مع النادي الأهلي، بعد الإنتقادات التي كان يتعرض لها بعضهم في الفترة الماضية، فضلاً عن عدم مشاركة البعض الأخر بشكل أساسي مع الفريق منذ بداية الموسم الجاري.

وتستعرض لكم «المصري اليوم» في السطور التالية ثلاثة لاعبين كتبوا شهادة ميلادهم مع الأهلي في كأس العالم للأندية:-

محمد هاني جناح الأهلي - صورة أرشيفية

محمد هاني

استطاع ظهير أيمن النادي الأهلي، أن يثبت أنه أفضل ظهير أيمن في الدوري المصري في الوقت الحالي، وذلك بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه اللاعب مع الفريق طوال البطولة، وتحديدًا في مباراة بايرن ميونخ الألماني، حيث كان أحد أفضل لاعبي القلعة الحمراء في تلك المباراة، بعدما قام بواجباته الدفاعية والهجومية على أكمل وجه، ونجح في إيقاف خطورة سيرج جنابري، جناح العملاق البافاري.

وكان محمد هاني، تعرض لبعض الانتقادات من قبل جماهير الأهلي قبل مواجهة بايرن ميونج، حيث أكد البعض أنه لن يستطيع إيقاف خطورة سيرج جنابر وألفونسو ديفيز، لاعبا بايرن ميونخ، ولكن قدم اللاعب أداءً مميزًا للغاية في تلك المباراة، الأمر الذي جعله ينال إشادة خبراء الكرة المصرية وجماهير القلعة الحمراء.

احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي بعيد ميلاد ياسر إبراهيم، مدافع الفريق، خلال المران الختامي للمارد الأحمر استعداداً لمواجهة بالميراس. - صورة أرشيفية

ياسر إبراهيم

قدم مدافع الأهلي مستوى مميز للغاية في مباراتي بايرن ميونخ وبالميراس البرازيلي، على الرغم من أنه كان بعيدًا عن المشاركة بشكل أساسي مع الفريق الأحمر منذ بداية الموسم الجاري، في ظل اعتماد الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، على الثنائي أيمن أشرف والمغربي بدر بانون، في مركز قلب الدفاع.

وجاءت الإصابة في العضلة الخلفية التي تعرض لها الظهير الأيسر التونسي على معلول، في الشوط الأول من مباراة بايرن ميونخ، لتمنح قبلة الحياة لياسر إبراهيم، حيث اشترك اللاعب أمام العملاق البافاري وبالميراس، وكان حائط صد قوي لهجمات المنافسين.

مباراة الأهلي و بايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية - صورة أرشيفية

طاهر محمد طاهر

كتبت بطولة كأس العالم للأندية، شهادة ميلاد طاهر محمد طاهر، مع النادي الأهلي، وذلك بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه اللاعب خلال جميع مباريات البطولة، حيث كان هو مصدر خطورة الفريق الأحمر في المباريات الثلاثة التي خاضها النادي، ليثبت للجميع أنه صفقة ناجحة للقلعة الحمراء، وذلك بعد انضمامه في الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من نادي المقاولون العرب، لمدة 5 سنوات.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    171,993

  • تعافي

    133,707

  • وفيات

    9,857

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق