مدافع بيرو: نيمار مهرج ويبحث عن أدنى مستوى، والتحكيم ينحاز لـ البرازيل!

هاى كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاى كورة – هاجم كارلوس زامبرانو مدافع منتخب بيرو، البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، ووصفه بالمهرج .
المدافع البيروفي يرى أن نيمار أحد أفضل اللاعبين في العالم، ولكنه أيضًا مهرج بسبب الطريقة التي تصرف بها في مباراة تصفيات مونديال قطر 2022 .
وفازت البرازيل على بيرو بنتيجة (4-2) وسجل نيمار ثلاثة أهداف (هاتريك) في تلك المباراة يوم الثلاثاء الماضي.
وقال مدافع بوكا جونيورز في تصريحات لـ البرنامج التلفزيوني “لا باندا ديل تشينو”، نشرتها صحيفة “سبورت” الإسبانية: “بكل صراحة نيمار لاعب عظيم، ومن الأفضل في العالم، لكنه بالنسبة لي مهرج حقيقي” .
واعتبر زامبرانو، الذي طرد بعد 86 دقيقة من المباراة التي أقيمت على الاستاد الوطني في ليما لضربه المهاجم ريتشارليسون بذراعه، أن نجم باريس سان جيرمان ارتكب أخطاء زائفة حتى حصل على ركلتي جزاء لصالح البرازيل .
وأكمل البيروفي: “نيمار على دراية بكل ما فعله في الملعب، إنه لاعب رائع لكنه كان يبحث عن أدنى مستوى، في منطقة الجزاء ألقى بنفسه أربع أو خمس مرات ليرى ما إذا كانوا سيحتسبون له ركلة جزاء، وفي النهاية حقق هدفه وحصل على ركلتي جزاء، لكنهم غير مستحقين” .
وأشار زامبرانو إلى أن المهاجم طلب أيضًا من حكم المباراة التشيلي خوليو باسكونان تغيير البطاقة الصفراء التي أظهرها في البداية إلى حمراء .
وأوضح: “إنها البرازيل وعند اللمس (على الفور) ذهبوا لإلقاء نظرة باستخدام تقنية الفار، سواء كانت اللعبة إيجابية أو سلبية، لقد راجعوا اللقطات لأنها البرازيل، الحكم لم يتصرف بنفس الطريقة عندما طلبنا منه مراجعة اللقطات” .
وعن طرده، أردف: “لم أكن مرتبكًا للغاية، أردت فقط التغطية لكني للأسف ضربت ريتشارلسون على وجهه، مازلت أعتذر له، لأنها كانت ضربة بدون تعمد، وبقيت هادئا لأنني كنت أعرف ما حدث” .
وأثارت نتيجة المباراة جدلًا كبيرًا في بيرو، لدرجة أن الاتحاد البيروفي لكرة القدم (FPF) أعلن أنه سيرفع شكوى ضد باسكونان ومديره الرياضي، واعتبر خوان كارلوس أوبليتاس أن الحكم خبيث ومنحاز .



أخبار ذات صلة

0 تعليق