«نادال»: نترقب عودة «فيدرر».. وسأعتزل فى حالة واحدة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

لا يولى نجم التنس الإسبانى، رفائيل نادال، أهمية كبرى لمعادلة رقم منافسه الأول روجر فيدرر، عبر التتويج بلقبه الـ20 مؤخرا فى بطولات الجراند سلام، عندما فاز على نوفاك ديوكوفيتش فى نهائى رولان جاروس.

وقال نادال، فى تصريحات نقلها موقع «tennis world usa»: «على المستوى الرياضى، من الواضح أننى حققت شيئا مهما.. لقد تمكنت من الفوز ببطولة رولان جاروس 13 مرة، وعادلت رقم روجر».

واستدرك: «لكن لا يهمنى كثيرا هذا الإنجاز، أنا سعيد بمسيرتى حتى الآن.. سيكون هناك تنافس فى السنوات القادمة، وسنرى ما سيفعله روجر عندما يعود».

وأضاف: «حاليا ليست لدى نية للاعتزال، الحياة تبتسم لى حتى الآن.. لا أعرف ما يمكننى الفوز به مستقبلا، والإثارة تكمن فى المضى قدما.. وإذا فقدت الحماس يجب أن تعتزل».

وأتم صاحب الـ34 عاما: «أنا سعيد بالطبع، لكوننا نستطيع التدرب والمشاركة فى البطولات، فى ظل هذه الظروف الصعبة.. لكن يجب ألا ننسى أن هناك الكثير من الناس الذين يعانون، وهذا الأمر يجعلنى أشعر بالحزن».

فى السياق ذاته، أكد تونى نادال، المدرب السابق للإسبانى رافائيل نادال، أنه لا يزال يرى أن السويسرى روجر فيدرر، هو أفضل لاعب فى تاريخ التنس.

وعلى الرغم من أن تونى امتدح ابن أخيه بشدة، بعد فوزه ببطولة فرنسا المفتوحة، إلا أنه مصر على رأيه حول أفضلية فيدرر

وقال تونى، خلال مقابلة مع «راديو مايوركا»: «أنا سعيد بمستوى ابن أخى، لقد قدم أداء مميزا، رغم أن الجميع تحدث عن العوامل التى قد لا تناسبه، مثل تغطية الملعب».

وتابع: «بهذا اللقب تساوى نادال مع فيدرر فى عدد البطولات الكبرى، لكننى ما زلت عند رأيى السابق، فيدرر هو أفضل لاعب فى التاريخ».

وأضاف «فيدرر هو الأفضل، لأنه حقق بطولات أكثر، واستطاع الفوز فى مباريات أكثر، وهو أكثر لاعب تصدر التصنيف، كما أنه حقق كل شىء مهم».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    104,915

  • تعافي

    97,920

  • وفيات

    6,077

أخبار ذات صلة

0 تعليق