ديشامب: كرواتيا أقوى مع مودريتش، وسان جيرمان لا يؤثر على اختياراتي!

هاى كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاى كورة – ظهر المدرب الفرنسي ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، في مؤتمرًا صحفيًا، للحديث عن مباراة كرواتيا القادمة في دوري الأمم الأوروبية .
فرنسا تحل ضيفًا على كرواتيا مساء غدًا الأربعاء على ملعب “ماكسيمير”، بالجولة الرابعة من دور المجموعات في الأمم الأوروبية .
وقال ديشامب: “من الجيد للاعبين غدًا وجود مُشجعين في المباراة، حقيقة تواجد 7 آلاف مشجع أمر جيد، سواء كانوا فقط من الكرواتيين، لكن علينا أن نرى الجانب المُشرق أيضًا من الأمر” .
وأضاف: “طالما السلطات الكرواتية قررت ذلك، فلا يوجد شيء يُمكن مُناقشته، بالنسبة لنا الأمر في فرنسا غير ممكن، ولا يُمكن مناقشته أيضُا، يتم اتخاذ قرارات وعلينا قبولها” .
وواصل: “غدًا سنواجه منتخب جيد، لديهم لاعبين رائعين، مثل لوكا مودريتش، كرواتيا معه تُصبح أقوى بكثير، وله تأثير كبير، إنه قائد رائع، ولم يحصل على الكرة الذهبية بمحض الصدفة، لقد أتيحت لي مقابلته، إنه شخص جيد متواضع، وعندما يمتلك الكرة يكون قادرًا على تحسّين أداء كرواتيا” .
وعن إمكانية تواجد أوليفيه جيرو في مباراة الغد: “الجميع سيتدربون الليلة، أوليفيه متاح مثل كل اللاعبين، قادر على اللعب، وسأفكر مثل اللاعبين الآخرين” .
وبسؤاله عما إذا كان يُخطط بعدم الدفع بلاعبي باريس سان جيرمان أو رين لكون الفريقين سيلعبان يوم الجمعة، أوضح: “لا هذا الأمر لن يتحكم في اختياراتي، وسأختار بناء على معايير أخرى” .



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق