عاجل.. اتحاد الكرة يقرر إيقاف الدوري لمدة أسبوع في شهر مارس

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، أن اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد برئاسة أحمد مجاهد، ليس لديها مانع لمنح الجهاز الفني لمنتخب مصر، أسبوعا إضافيا على معسكر شهر مارس المقبل، استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر في الجولتين الخامسة والسادسة بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

وقال المصدر : اللجنة الثلاثية حريصة على تلبية كافة مطالب المنتخبين الأول والأولمبي، وفي حالة استقرار حسام البدري على إقامة تجمع للاعبين المحليين قبل انطلاق معسكر مارس، سيتم إيقاف الدوري لمدة أسبوع.

وأعلنت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، موافقتها على تنفيذ جميع بنود العقد الموقع بين الاتحاد والجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، والذي يتضمن زيادة سنوية في مرتبات أعضاء الجهاز قدرها 10‎%‎.

وكشف اتحاد الكرة في بيان له الأيام الماضية، أن ذلك الأمر يأتي في إطار احترام اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد حاليا للعقود التي أبرمتها الإدارات السابقة للاتحاد، خاصة أن عقد حسام البدري مع اتحاد الكرة، ينص على زيادته سنويا بنسبة 10%.

ويخوض منتخب مصر، مواجهتي منتخبي كينيا وجزر القمر، ضمن تصفيات بطولة أمم أفريقيا المقبلة، حيث يخوض منتخبنا الوطني المباراتين خلال شهر مارس المقبل، ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة.

ويتصدر المنتخب الوطني، المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط، بفارق هدف عن منتخب جزر القمر «الوصيف»، الذي يتصدر المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، بينما يمتلك منتخب كينيا، 3 نقاط فقط ليأتي في المركز الثالث، فيما يتذيل منتخب توجو المجموعة برصيد نقطة واحدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق