عمرو دياب يحتفل بالعيد في الجونة ويقدم أقوى حفلاته (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عمرو دياب يحتفل بالعيد في الجونة ويقدم أقوى حفلاته (صور), اليوم الخميس 11 أبريل 2024 03:09 صباحاً

أحيا الهضبة عمرو دياب واحدة من أقوى حفلاته الغنائية في مدينة الجونة احتفالا بعيد الفطر المبارك عام 2024، وشهد الحفل إقبالا جماهيريا كبيرًا . 

 

حفل عمرو دياب في الجونة 

530e01326d.jpg

وأشعل عمرو دياب حفله في الجونة بباقة من أغانيه الشهيرة والتي من تفاعل معها الجمهور بشكل كبير ومن أبرزهم “يانا يا لاء ولو اتساب” وغيرهم من الأغاني الأخرى.

 

أغاني عمرو دياب الجديدة 

وكان عمرو دياب قد طرح مؤخرًا  أغاني ألبومه الجديد الذي تعاون من خلاله مع عدد من صناع الموسيقى في أغانٍ جديدة من المقرر طرحها قريبًا ومن أبرزهم الشاعر محمد يحيى ومصطفى حدوتة والموزع الموسيقي عادل حقي.

Advertisements

ca2ae6f1d1.jpg

عم عمرو دياب لـ غزة 

وكان الفنان عمرو دياب قد قرر في وقت سابق التبرع بخمسة ملايين جنيه لصالح مؤسسة الهلال الأحمر المصري في إطار مساعيها لدعم الشعب الفلسطيني المحاصر في غزة.

eb19adc2d5.jpg

ووجه الفنان عمرو دياب شكره لجميع المتطوعين والعاملين في كافة المبادرات الإنسانية على مدار الساعة لدعم وإغاثة الشعب الفلسطيني في غزة.

5110a852a4.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق