الممثلة الإباحية تطارد ترامب، محكمة الاستئناف تصر على نظر القضية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الممثلة الإباحية تطارد ترامب، محكمة الاستئناف تصر على نظر القضية, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 09:35 صباحاً

استمرت أزمة الممثلة الإباحية في مطاردة الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، ورفضت محكمة استئناف، التأجيل الذي طلبه ترامب في المحاكمة الجنائية ضده، فيما يتعلق بدفع أموال سرية مزعومة لممثلة إباحية، وفقًا لتقارير إعلامية أمريكية.

وأعلنت القاضية ليزبيث جونزاليس رغض الطلب في وقت متأخر من بعد ظهر أمس الإثنين، بعد الاستماع إلى حجج محامي ترامب والادعاء، حسبما ذكرت وسائل الإعلام.

 المحاكمة الأولى ضد رئيس أمريكي سابق

وتعتبر المحاكمة الجنائية ضد ترامب هي الأولى ضد رئيس أمريكي سابق، ومن المقرر أن تبدأ الإثنين المقبل في نيويورك باختيار هيئة المحلفين.

Advertisements

وحسب التقارير الإعلامية، يحاول محامو ترامب أيضًا تأخير بدء المحاكمة بطلبات أخرى، بما في ذلك دعوى قضائية ضد القاضي المسؤول، خوان ميرشان، أمام محكمة الاستئناف.
وفي السياق، يقال أيضًا إنهم يكافحون ضد القيود التي فرضها القاضي على تصريحات ترامب العلنية حول الشهود والمحلفين وموظفي القضاء.

 التهم الجنائية الموجهة إلى ترامب

وتتمثل التهم الجنائية الموجهة إلى ترامب في نيويورك، في نحو 130 ألف دولار دفعها محامي ترامب مايكل كوهين للممثلة الإباحية ستورمي دانيلز في عام 2016، قبل وقت قصير من انتخابه رئيسًا.

من جانبه، نفى ترامب اتهامات المملثة دانيلز بوجود علاقة لكنه لم ينكر دفع المال، واتفاقيات عدم الإفشاء بين طرفين ليست غير قانونية.

 ترامب يواجه اتهامات جنائية بتزوير سجلات تجارية في محاولة مزعومة لإخفاء المدفوعات. ودفع بأنه غير مذنب.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق