آخر تطورات الحالة الصحية للفنان مصطفى كامل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
آخر تطورات الحالة الصحية للفنان مصطفى كامل, اليوم الأربعاء 29 نوفمبر 2023 04:26 مساءً

كشف عاطف إمام، عضو نقابة المهن الموسيقية عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، بعد تعرضه لأزمة صحية ألزمته الفراش.

وقال عاطف إمام في تصريح خاص لـ"فيتو": “حالة مصطفى كامل الصحية تحسنت بشكل كبير بعد تعرضه لأزمة صحية ألزمته الفراش”. 

وأضاف: "بيتابع معانا بالتليفون من البيت وعارف كل كبيرة وصغيرة في النقابة ومن المفترض أن يعود إلى مقر النقابة لممارسة عمله بشكل طبيعي يوم الأحد المقبل".

Advertisements

وكان الفنان مصطفى كامل، قد أعلن عن تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، مؤكدًا أن الأزمة الصحية ألزمته الفراش.

 في هذا السياق، كتب مصطفى كامل، في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “الأخوة والأحباب والزملاء.. شكرًا لكل من اتصل بي أو أرسل رسائل للاطمئنان ولم أتمكن من الرد عليه طوال الفترة الماضية نظرًا لمروري بأزمة صحية شديدة ألزمتني الفراش ومتابعة الأطباء يوميًا.. الحمد لله رب العالمين اللهم اشفنا واشفي مرضانا جميعًا”.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق