مركز جراحة الكلى بالمنصورة يعقد أول دورة لمتدربي دول الكومنولث الروسي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مركز جراحة الكلى بالمنصورة يعقد أول دورة لمتدربي دول الكومنولث الروسي, اليوم الأربعاء 29 نوفمبر 2023 04:26 مساءً

ينظم مركز أمراض الكلى والمسالك البولية – جامعة المنصورة، يوم الأحد القادم، فعاليات الدورة التدريبية في أساسيات جراحة المسالك البولية يتم تنظيم الدورة بالتنسيق مع الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية – وزارة الخارجية وهي أول دورة من نوعها يحضرها متدربين من مختلف بلدان دول الكومنولث الروسى.

وجاء ذلك تحت رعاية  الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة، الدكتور طارق غلوش نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وإشراف الدكتور أشرف شومة عميد كلية الطب، وتنظيم الدكتور باسم صلاح وديع مدير مركز جراحة الكلى والمسالك البولية. 

ومن جانبه، أكد الدكتور باسم صلاح وديع مدير مركز جراحة الكلى والمسالك البولية، أن هذه الدورة التدريبية تمثل امتدادا طبيعيا لجمهورية مصر العربية والقوى الناعمة لها فى مختلف الدول، تلبية لدعوة القيادة السياسية لحث الجامعات بأن يكون لها دور علمى وبحثى وتدريبى على المستوى العالمى والذى يعتبر من أهم الأدوار التي تقدمها جمهورية مصر العربية.

Advertisements

وأشار إلى أن كلية الطب هى منارة علمية وبحثية وتدريبية  ومركز جراحة الكلى والمسالك البولية علامة مضيئة فى القطاع  الطبي بالجامعة.

وأضاف أن المركز بدأ زراعة الكلى منذ عام 1986 واستطاع إجراء أكثر من 3200 حالة زراعة كلى وهو أعلى معدل بمصر كما يتميز المركز بعلمائه الأجلاء وعلى رأسهم الدكتور محمد غنيم والذين يتميزون  بأعلى معدلات نشر دولى فى كبرى المجلات الدولية وأعلى استشهادات مرجعية فى العالم.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

أخبار ذات صلة

0 تعليق