تعتزم Oppo إضافة ميزة الاتصال عبر الأقمار الصناعية في هواتفها

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

أعلنت شركة Oppo عن دعم سلسلة هواتفها القادمة، OPPO Find X7، لتقنية الاتصال عبر الأقمار الصناعية، وقد نشرت الشركة هذا الإعلان عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الصيني ويبو. 

ورغم ذلك، لم تقدم الشركة مزيدًا من التفاصيل حول كيفية عمل هذه التقنية، وما إذا كانت ستدعم المكالمات الهاتفية بجانب الرسائل النصية.

وتتميز شركة Oppo بإطلاق بعض سلاسل هواتفها في الأسواق العالمية، بينما تظل بعضها محصورًا في الأسواق الصينية، كما حدث مع هواتف OPPO Find X6 Pro. ولذا، لا يُعرف بوضوح ما إذا كانت سلسلة Find X7 ستتوفر عالميًا أم لا.

يُفترض أن تعتمد هذه الميزة المبتكرة على خدمة المراسلة عبر الأقمار الصناعية BeiDou، نفس الخدمة المستخدمة في هواتف Huawei ميت الجديدة 60. وبالتالي، قد تقتصر هذه الميزة على الصين، حتى في حال إطلاق Oppo سلسلة Find X7 في الأسواق العالمية.

من المتوقع الكشف عن سلسلة OPPO Find X7 في الصين خلال الربع الأول من عام 2024، ويُشاع أن إصدار Pro سيتميز بشاشة فائقة السطوع من BOE، ونظام كاميرات متقدم من Hasselblad بالإضافة إلى معالج Snapdragon 8 Gen 3 أو Dimensity 9300 من MediaTech.

وتُعتبر Apple أول شركة تدمج ميزة الاتصال عبر الأقمار الصناعية في هواتفها، بدءًا من طراز iPhone 14، ولكن استخدام هذه الميزة محدود لبعض الدول. 

وتشير التقارير إلى أن Samsung تخطط لإضافة ميزة مشابهة في سلسلة هواتف Galaxy S24 المقرر إطلاقها في بداية العام المقبل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق