القرار الأخير.. هل يوقع فايلر على تجديد عقده مع الأهلي؟

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توصل النادى الأهلى، إلى إتفاق مع رينيه فايلر المدير الفنى للفريق، من أجل تجديد عقده لمدة موسمين قادمين، حيث ينتهى عقد المدرب مع ختام الموسم الجارى.

وقال الإعلامى أحمد شوبير، إن فايلر أبلغ إدارة النادى بأنه سيوقع على العقود بشكل رسمي عقب العودة إلى القاهرة، خلال الأسبوع المقبل.

 

وسيقوم فايلر بالتوقيع على العقود عقب العودة إلى القاهرة، بعدما أنهى جميع اتفاقاته مع إدارة النادى الأهلى، والتى قامت بتلبية جميع مطالب المدرب للموافقة على تجديد العقد بشكل رسمى.

وكان فايلر قد سافر إلى سويسرا، من أجل الاتفاق مع عائلته على القدوم إلى القاهرة، لكن زوجته كانت تُعارض فكرة السفر إلى مصر حاليا، لكنها أعطت الموافقة على تجديده لمدة موسمين.

وتمسك محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى، بالتجديد مع فايلر، كما أن المدرب أبلغ الإدارة برغبته فى البقاء على رأس الإدارة الفنية خلال الموسم القادم.

فايلر طلب قبل تجديد عقده من الأهلى، ضرورة عودة مسابقة الدورى المصرى، وهو ما تحقق خلال الفترة الجارية، وعاد الفريق إلى التدريبات الجماعية بعد إجراء المسحات الطبية، للكشف عن فيروس كورونا.

 

وتلقى فايلر عدة عروض من الإمارات وسويسرا وبلجيكا، خلال الفترة الماضية، وكان العرض الأخير من جانب الوحدة الإماراتى، بمبلغ مالي كبير للغاية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق