رسالة هامة من المتحدة للخدمات الإعلامية إلى المواطنين قبل مباراة مصر وأنجولا

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المهندس حسام صالح، الرئيس التنفيذي للتشغيل بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إذاعة جميع مباريات منتخب مصر الأول في تصفيات المونديال، قائلا: "مافيش مباراة لمنتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2022 مش هتتذاع على قناة أون تايم سبورتس".

وأضاف "صالح"، خلال تصريحات تلفزيونية: "لينا أكثر من 20 سنة مكناش نشوف مباريات المنتخب محليا، والمتحدة نجحت في الحصول على حقوق إذاعتها والمجهود أخد 18 شهرًا من الشركة مع الفيفا لأن هناك معايير دولية، وكان بيدخل عليهم عمالقة بأموال كبيرة جدا، ولأول مرة يسمح بالحصول على حقوق بث منتخبات بلادهم".

وتابع: "فريق عمل كبير من المتحدة والشركات التابعة لها كانت تعمل للحصول على البث، وبالفعل حصلنا على الحقوق لمجموعة المباريات للمنتخب المصري لحد وصول مصر لكأس العالم، وهما 6 مباريات منهم 4 مباريات و2 مباراة مؤجلة، ومباريات كأس العالم بالقارة الأفريقية منقسمة لـ10 مجموعات وكل مجموعة بها 4 منتخبات، واللي هيتأهل 5 منتخبات من أصل 40 منتخب بالقارة".

واستطرد: "بدون أي اشتراك أو احتكار متواجدة على الأرضي والفضائي والإنترنت، وعلى قناة أون تايم سبورت والقناة هتقدم تحليلات عالمية وملخصات لا تعرض في قنوات أخرى وأخبار المنتخب بصورة حصرية، واليوم لدينا المباراة والتحليل وكل ما هو متعلق بالمنتخب سيتم إذاعتها محليا، وبطولة تليفزيونية لم يروها من قبل، ولدينا تحدي اليوم بنوعد المواطنين بمشاهدة مباراة اليوم بين منتخب مصر وأنجولا بجودة مختلفة وعالية، وقدراتنا الفنية تضاهي الكثير من القنوات اللي بتنقل المباريات العالمية".

وأوضح صالح: "هنفرجكم على حاجة متميزة اليوم، وأن القدرات التنظيمية للبلد والبلد فيها حاجات كتير حلوة، والاتحادات تنظر إلى مصر مكان أو نقطة ولدينا القدرة على التنظيم ولدينا شركات دولية وعالمية ومحلية، الشركة المتحدة تعمل على إخراج حاجة جيدة للمواطن.. ونقلنا أكثر من لعبة حول العالم وخلي التصنيف بتعنا بقى مع تصنيف الكبار مع دول العالم، والدول الكبار لديها شركات كبيرة فنية ولديها القدرة على تغطية حدث كبير".

واختتم: "نشكر جميع الرعاة اللي بيدعمونا بالدخول في مسابقات أخرى، ورانا شركات مصرية مؤمنة بأن المصريين بيعملوا شغل صح حتى يتم ضخ أموال كبيرة بقلب مطمئن، وبنحصل على الدعم وينعكس على الدولة، ويشاهدوا أحداث عالمية على أراض مصرية، ويدعم العديد من الرياضات بمصر بشكل عالمي، ويحقق التواصل مع دول كبرى لتأتي إلى مصر لقصدها سياحيا واقتصاديا".

أخبار ذات صلة

0 تعليق