جميع تفاصيل كأس السوبر المصري "الأندية وأسعار التذاكر وجدول المباريات"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرف على طرق حجز تذاكر كأس السوبر المصري 2024 في دولة الإمارات، وما هي الأسعار وجدول المباريات المرتقبة وأكثر من ذلك.

حيث أعلن مجلس أبوظبي الرياضي موعد إقامة مسابقة كأس السوبر المصري 2024 في دولة الإمارات العربية المتحدة بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز ومودرن فيوتشر وسيراميكا كليوباترا.

وستقام مسابقة كأس السوبر بشكل جديد لأول مرة بمشاركة 4 فرق، بدلًا من إقامتها من مباراة واحدة بمشاركة فريقين كما كان في السابق.

ويغيب نادي الزمالك عن المشاركة في المسابقة بقرار من اتحاد الكرة المصري، بعد انسحابه من المشاركة في مسابقة الموسم الماضي والتي شارك فيها بيراميدز بدلًا منه.

وفاز الأهلي بلقب العام السابق في نظام المسابقة بشكلها القديم بالتغلب على الزمالك 2-0 في ملعب هزاع بن زايد بنادي العين.

وفي التقرير التالي، تطلعكم "بوابة الحكاية الإخبارية" على طرق حجز تذاكر كأس السوبر المصري 2024 بالإمارات، وطبيعة أسعارها وموعد انطلاقها.

حدد مجلس مدينة أبو ظبي منصة "بلاتينيوم ليست" لحجز تذاكر مباريات كأس السوبر المصري 2024، والتي من المنتظر أن تشهد إقبالًا جماهيريًا عريضًا خاصة من الجالية المصرية المقيمة بدولة الإمارات.

وهناك تنوع كبير في أسعار وفئات التذاكر، مما يبشر بتواجد جماهيري كبير في المباريات، حيث جاءت أسعار التذاكر وفئاتها كالتالي:

الدرجة السابعة، 25 درهم.

الدرجة السادسة، 50 درهم.

الدرجة الخامسة، 75 درهم.

الدرجة الرابعة، 100 درهم.

الدرجة الثالثة، 125 درهم.

الدرجة الثانية، 250 درهم.

الدرجة الأولى، 300 درهم.

Premium درجة، 700 درهم.

VIP درجة، ١٠٠٠ درهم.

وتم تحديد موعد مباريات بطولة كأس السوبر المصري 2024 والتي تستضيفها دولة الإمارات خلال الفترة من 25 إلى 28 ديسمبر الجاري.

وتلعب مباراتا نصف النهائي يوم 25 ديسمبر، حيث ستكون المباراة الأولى بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا والمباراة الثانية بين بيراميدز وفيوتشر.

ويصل الفائز من كل مباراة إلى النهائي يوم 28 ديسمبر، وكذلك يلعب الفريقان الخاسران مباراة في نفس اليوم لتحديد المركزين الثالث والرابع.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق