تأييد إعدام المتهمين بقتل صاحب شركة وزوجته الروسية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قضت محكمة النقض اليوم الخميس بتأييد الحكم الذى أصدرته محكمة جنايات جنوب سيناء، في يوليو 2018 بالاعدام على 3 أشخاص هم و«طه. ح. ع» و«أحمد. س. ا» و«محمد. م»، أدينوا بقتل صاحب شركة سياحية وزوجته الروسية في مدينة شرم الشيخ.


وتعود تفاصيل القضية لعام ٢٠١٧ عندما ألقت مباحث شرم الشيخ القبض على المتهمين الثلاثة لاتهامهم بقتل صاحب الشركة السياحية وزوجته الروسية بعد ساعات من وقوع الحادث في إحدى الفيلات بالقرب من منتجع أمواج بمنطقة نبق.


وتلقى مدير أمن جنوب سيناء، وقت ارتكاب الواقعة بلاغًا من قسم نبق يفيد وقوع حادث قتل لصاحب شركة سياحية يدعى « على.ف» مصرى إيطالى 40 سنة، وزوجته ألكسندرا، 40 سنة روسية الجنسية؛ إذ عثر عليهما مذبوحين داخل الفيلا التى يقيمان بها وأشارت التحريات الأولية إلى أن الحادث جنائي، إذ استخدم فيه القاتل آلة حادة لقتل صاحب الشركة السياحية وزوجته الروسية بعد وقوع خلاف ومشاجرة بينهم نتيجة خلافات مالية.


وأكدت تحريات المباحث، أن المتهم الأول قريب وبلديات المجنى عليه وأنه اصطحبه من قريتهم ليتولى إدارة أعماله بشرم الشيخ ونظرا لخلاف بينهم على الإيرادات ولمروره بضائقة مالية قرر التخلص من بلدياته وزوجته وقام بشراء طبنجة لقتل المتهم واتفق مع اثنين من العاملين معه لتنفيذ الجريمة وسرقة الخزينة الخاصة بالمجنى عليه وزوجته بعد علمه بسفرهما إلى الخارج.
ووضع المتهم خطة لتنفيذ الجريمة لكن شريكاه رفضا الضرب بالنار حتى لا تتجمع حولهم الجيران فقام بالاتفاق مع المتهم الثانى على اصطحاب المجنى عليه خارج الفيلا بعيدا عن زوجته على أن يقوم الثانى بشل حركته من الخلف وقيام الأول بذبحه بسكين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق