استدعاء 3 شهود عيان في واقعة مقتل «مُحصل المنيا» على يد «أمين شرطة» بالمنيا

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرر سعيد عبدالجواد، رئيس النيابة العامة بمركز المنيا، بإشراف المستشار تامر مطيع، المحامي العام، لنيابات جنوب المنيا، استدعاء 3 شهود عيان، في واقعة مقتل «عادل. ا – 31 سنه»، مقيم بمدينة المنيا، طعنا بالسكين، على يد «أيمن. ح. س – 43 سنه» أمين شرطة، بسبب خلافات، على تحصيل قسط قرض من بين الشهود زوجة المتهم، واثنين من المحصلات المرافقين للمجني علية .

كما كلف رئيس النيابة البحث الجنائي، باستكمال التحريات، وإعداد تقرير مفصل نهائي بالواقعة.

وقد واصلت النيابة العامة تحقيقاتها مع المتهم على مدار الساعات الماضية، للوصول على تفاصيل ارتكاب الواقعة وأسبابها .

فيما شيع أهالي المجني علية جثمان الفقيد من كنيسة مطرانيه الكاثوليك، وسط حالة من الحزن التي خيمت على جميع المشاركين في الجنازة .

ونفى الدكتور عماد لطفي، شقيق المجني علية، وجود علاقة سابقة مع المتهم، مؤكدا على عمق العلاقات الطبية، بين أفراد المجتمع الذي يعيش فيه، مسلمين وأقباط، محذرا من استغلال الواقعة، لإثارة الفتنة الطائفية، بين أبناء الوطن .

وقال ماركو عادل، أحد الأقارب، رفضت العائلة قبول العزاء، لحين القصاص أمام القضاء العادل، مؤكدا أن الجميع أصيبوا بحالة من الحزن الشديد على فقيدهم، الذي كان يتميز بالخلق الحسن وحسن معاملة الجميع .

فيما أقامت إيبارشية المنيا للأقباط الكاثوليك، كاتدرائية يسوع الملك، بمدينة المنيا، صلاه الثالث من أجل الفقيد، وطالبت بالجميع بالصبر والقصاص من خلال القضاء العادل .

يذكر أن المجني علية من أسرة بسيطة، تقيم بعزبة شاهين، بمدينة المنيا، فالأب كان يعمل موظف بديوان عام المحافظة، والأم ربة منزل.

كان اللواء محمود خليل، مدير امن المنيا، قد تلقي أخطارا من عمليات النجدة بقيام المتهم بطعن المجني علية بسبب خلافات على تحصيل قسط قرض، بقرية طوخ بمركز المنيا .

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    178,774

  • تعافي

    138,183

  • وفيات

    10,404

أخبار ذات صلة

0 تعليق