«نيابة الخانكة» تقرر انتداب المعمل الجنائي لفحص حريق مصنع أقطان بالقليوبية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة الخانكة، انتداب المعمل الجنائي لفحص حريق مصنع أقطان اندلعت فيه النيران بكمية من التشوينات أمام المصنع دون خسائر بشرية، وطلب النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال صاحب المصنع وشهود العيان.

فيما قررت النيابة فحص حريق آخر شب في شقه أثناء غياب سكانها، حيث كشفت معاينة أجهزة الأمن أن الحريق شب بسبب تسرب الغاز، وأتت النيران على محتويات مطبخ الشقة.

كانت منطقة الخانكة شهدت حريقين، فجر الثلاثاء، الأول، شب في مصنع أقطان، حيث تلقى اللواء حاتم الحداد، إخطارًا بوقوع حريق بمصنع قطن بمدينة الخانكة، وانتقل العميد عمرو حرب، مدير الحماية المدنية بالقليوبية، وتم الدفع بسيارتي إطفاء، وتمت السيطرة على الحريق دون خسائر بالأرواح، وبالفحص تبين أن الحريق كان بتشوينات أمام المصنع على مساحة 50 مترًا مربعًا، وتمت السيطرة على النيران.

وتبين أن الحريق الثاني، شب بأحد الشقق السكنية بالدور الرابع بمنطقة القلج التابعة لمركز ومدينة الخانكة، وانتقلت سيارتي إطفاء، وتمت السيطرة على الحريق، وبالفحص والمعاينة تبين عدم وجود أصحاب الشقق بداخلها خلال وقت الحريق، ووجودهم جميعا بعملهم، كما تبين أن الحريق نشب نتيجة تسرب غاز من أنبوبة البوتاجاز والتهمت النيران محتويات المطبخ وجزءًا من غرفة النوم.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    178,774

  • تعافي

    138,183

  • وفيات

    10,404

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق