أغان تشعل منافسات المطربين.. «عيونه لما قابلونى» و«بحبك» و«إحساس جديد»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

حالة من الانتعاش شهدتها الساحة الغنائية خلال موسم الفلانتين بطرح أغان جديدة لعدد من المطربين الشباب، فى مقدمتهم رامى صبرى الذى طرح أغنيته الجديدة «عيونه لما قابلونى» على طريقة السينجل احتفالا بعيد الحب، عبر قناته الرسمية على يوتيوب وعدد من المنصات الإلكترونية. وعلق «صبرى» على أغنيته الجديدة «إهداء لكل جمهورى فى مصر والعالم العربى اسمعوا أغنية عيد الحب عيونه لما قابلونى على القناة الرسمية على يوتيوب». الأغنية الجديدة كتبها الشاعر الغنائى محمد عاطف ومن ألحان رامى صبرى وتوزيع ومكس وماستر جلال حمداوى، وبيانو كريم صبرى وتصوير عماد قاسم، ويقدمها رامى صبرى احتفالا مع جمهوره بعيد الحب.

وطرح المطرب أحمد جمال أغنيته الجديدة «بحبك» على يوتيوب وجميع المتاجر الإلكترونية ومحطات الراديو، وهى أغنية رومانسية عاطفية، يصرح فيها بمشاعره تجاه حبيبه ويصف مقدار حبه له، والأغنية هى السادسة من ألبومه الجديد ومن كلمات نورالدين محمد والحان أحمد جمال وتوزيع موسيقى محمد العشى، وتقول كلماتها «بحبك قد نور الشمس.. وقد ما ضيها دفى.. بحبك فى الكلام والهمس.. يا حالة عشق مختلفة.. معاك الجنة أنا فيها.. خلاص طولت النجوم عادى.. فى كل كلمة أغنيها.. هقول اسمك بصوت هادى».

محمد ضياء

وطرح الموسيقار محمد ضياء أحدث كليباته الغنائية بعنوان «إحساس جديد» على قناته على منصة الفيديوهات العالمية يوتيوب. الأغنية عبارة عن دويتو غنائى يجمع محمد ضياء وندى مدحت، من كلمات ناصر الجيل، ألحان وتوزيع محمد ضياء، والكليب مونتاج وإخراج محمد مختار. وتقول كلمات الأغنية: «كل اللى شافنى قال بقيت شبهك تمام.. وبقلدك حتى فى طريقتك فى الكلام.. اللى انتى فيه وبتوصفيه بصوا فى عينيا حسوا اللى فيا.. قالوا عليا نفس الكلام».

وقال الفنان محمد ضياء إنه يعود بعد غياب بأغنية جديدة يشاركه فى الديو الفنانة الصاعدة ندى مدحت، وهى من اكتشافه مشيرا إلى أنها موهبة سيكون لها شأن كبير فى الوسط الفنى فى مصر والوطن العربى فى المستقبل القريب. وأضاف ضياء: أغنية «إحساس جديد» هى تجربة رومانسية تجمع بين صوت الشجن الرزين وصوت الشباب الطموح ويتمنى أن تنال إعجاب الجمهور وقت نزولها.

رامى صبرى

كما طرحت المطربة الشابة «مليكة» أغنية بعنوان «عارف بجد» عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب بالتزامن مع طرحها عبر إحدى المنصات الموسيقية، وأعربت «مليكة» عن سعادتها بطرح الأغنية فى هذا الموعد بالتزامن مع احتفالات عيد الحب، مضيفة أن أغنية «عارف بجد» من كلمات هانى عبدالكريم، ألحان مدين، توزيع أحمد عادل.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    171,993

  • تعافي

    133,707

  • وفيات

    9,857

أخبار ذات صلة

0 تعليق