«هدد باللجوء للسفير».. كيف هرب الفنان عزت العلايلي بذكاء من برنامج مقالب عربي؟

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

تحدث الإعلامي عُمر زهران، عن ردة فعل حاسمه من الفنان عزت العلايلي، بعد اكتشاف مُشاركته دون علم في أحد برنامج المقالب خارج مصر، وكان «زهران» والفنان صلاح السعدني ضحايا المقلب ذاته، لكن مع انفعال «السعدني» رافضًا المقلب استطاع «العلايلي» بهدوء حل المشكلة والسيطرة على المسألة في ثوان قليلة.

وقال «زهران» عبر برنامج «القاهرة اليوم»، للإعلامي جمال عنايت: «كنت صاحب تجربة مع عم عزت العلايلي، كان عندي موقف عشته معاه في أحد السفريات لأحد المهرجانات في دولة عربية، وحصل موقف من يومها وظهرت ليا أبعاد من شخصية الفنان، هو والأستاذ صلاح السعدني وعدد من الإعلاميين واجتمعنا في جلسة بدولة تونس ودارت حوارات عديدة وتفاجئنا أن ما تم بيننا من حوارات تم تصويره وأنه برنامج كاميرا خفية».

وتابع: «ساعتها الأستاذ صلاح انفعاله كان يطال السماء لكن تفاجئت من رد فعل الأستاذ عزت العلايلي، استنى لحد ما الدنيا هديت تمامًا وهدد أنه هيلجأ للسفير المصري وأنه لابد يتم مسح الشرائط وتسليمها له فورًا، وحاولوا يقولوا له ستتم تقديم أموال وأنه برنامج فكاهي ولذيذ.. فقال مستحيل، كان غيورا على بلده واسمه».

كان الفنان عزت العلايلي رحل عن عالمنا عن عُمر ناهز الـ86 عامًا، الأسبوع الماضي، بعد أن قطع مشوارا فنيا امتد لنحو ستين عاما بدأه بدور صغير في فيلم «رسالة من امرأة مجهولة» عام 1962 وختمه بفيلم «تراب الماس» عام 2018.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    171,993

  • تعافي

    133,707

  • وفيات

    9,857

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق