«مستقبل وطن» يتبرع بـ15جهاز أكسجين لمواجهة كورونا بكفر الشيخ

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تبرعت أمانة حزب مستقبل وطن بكفرالشيخ بـ15 جهاز توليد اكسجين للجهاز التنفسي لعدد من مستشفيات العزل ومرضى العزل المنزلى، وذلك في إطار جهود الحزب لمواجهة فيروس كورونا.

يأتى ذلك انطلاقا من الدور المجتمعي للحزب تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الاول لرئيس الحزب والمهندس فوزى الرفاعى امين الحزب بالمحافظة.

وقال الدكتور على أبو شوشة الأمين المساعد ونائب أمين الحزب بالمحافظة، إنه تم تسليم الأجهزة لمسئولى عدد من مستشفيات العزل بالمحافظة منها الحميات بكفرالشيخ ومستشفيات بيلا وابشان و الجامعة لاستخدامها في علاج مرضى فيروس كورونا حيث قام بتسليمها الدكتور محمدفوزى الرفاعى عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن وخميس عابوه امين المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالمحافظة وعدد من الشباب كتبرع من الحزب لخدمة اهالى المحافظة.

وأوضح أبو شوشة أن الحزب قدم فى وقت سابق مجموعة مساعدات عينية منها أجهزة ومعدات طبية وكمامات وقفازات ومواد مطهرة تم توزيعها خلال الفترة الماضية لمواجهة كورونا موضحا انه تم وضع خطة منذ اتخاذ الدولة إجراءات مواجهة الفيروس تمثلت في توفير مواد التطهير والتعقيم للمنشات في المدن والقري وتوزيع مواد غذائية وغيرها لافتا الى ان امانة الحزب على اتم الاستعداد لتقديم يد العون للفئات الاكثر احتياجا ودعم جهود الدولة في مواجهة الفيروس فى نطاق المحافظة.

يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية في مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين.

مستقبل وطن يتبرع ب15جهاز اكسجين
مستقبل وطن يتبرع ب15جهاز اكسجين
مستقبل وطن يتبرع ب15جهاز اكسجين
مستقبل وطن يتبرع ب15جهاز اكسجين
  • الوضع في مصر

  • اصابات

    171,993

  • تعافي

    133,707

  • وفيات

    9,857

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق