«جايز الرصاصة متجيش فيه».. كواليس مشاهدة ابن المنسي لحلقة استشهاده في «الاختيار»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

كشف الفنان أمير كرارة مع المخرج بيتر ميمي عن بعض كواليس مسلسل «الاختيار»، خلال استضافتهما مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة» عبر قنوات «دي ام سي».

وسرد كرارة قصة مشاهدة ابن الشهيد أحمد المنسي لحلقة استشهاد والده وكان بالمسلسل مشهد القناص الذي يقتل «المنسي» من الخلف، فقال ابنه الحقيقي لوالدته: «استني كدا مش جايز الرصاصة متجيش في بابا وتيجي بعيد عنه».

وأضاف «كرارة»: «الطفل تخيل إنه يشاهد والده من خلال المسلسل ومتوقع أنه يمكن إلا يقتل»، معقبًا: «العالم العربي كله كان يدعي للشهيد المنسي بالرحمة والمغفرة بعد مشاهدة المسلسل وحلقة استشهادة».

مسلسل «الاختيار» من بطولة أمير كرارة، أحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبدالخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبدالعزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبدالله، وكريم عبدالخالق، ومحمد عز، ومها نصار، وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، ويتناول مسلسل «الاختيار» حياة أحمد صابر منسى- قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة- الذي استشهد في كمين «مربع البرث»، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى في سيناء.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    104,648

  • تعافي

    97,743

  • وفيات

    6,062

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق