«التموين» تطالب أصحاب ١٠ ملايين بطاقة تموينية بتسجيل رقم الهاتف على موقع دعم مصر

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، عن تسجيل ما يقرب من 12 مليون رقم موبايل صحيح ومتطابق لأصحاب البطاقات أو الأفراد المستفيدين من منظومة الدعم، وأنه يتبقى 10 ملايين بطاقة لا بد من تسجيل أرقام تليفونات لها.

وأفادت الوزارة، أنها مستمرة في تسجيل أرقام الهاتف للبطاقات التي تظهر لأصحابها رسالة عبر بون صرف العيش، وذلك من خلال موقع دعم مصر، على أن يكون رقم الهاتف مسجلًا في الشركة باسم أحد المستفيدين من البطاقة.

وأكد الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين لتكنولوجيا المعلومات، أن عدم تسجيل رقم المحمول على الموقع لن يضر أي مواطن أو مستفيد من منظومة السلع التموينية؛ ولكنه سيحرم المواطن نفسه من بعض المميزات، وهي إتاحة الحصول على الخدمات التموينية إلكترونيًّا؛ مثل استخراج بطاقات بدل التالف أو الفاقد، وكذلك تغيير المحافظة لأخرى في فترة لا تتجاوز أسبوعًا، بعدما كانت تستغرق في الماضي أكثر من شهر.

وأضاف مدكور، أن التعامل مع الوزارة يكون فقط من خلال موقع دعم مصر أو بوابة مصر الرقمية، وأن الوزارة لا تقوم بالاتصال بأي من حاملي البطاقات إطلاقًا، محذراً المواطنين من محاولات اتصال بعض الأشخاص منتحلين صفة مكاتب تموين؛ فهي عملية «نصب وهمي».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    166,492

  • تعافي

    130,107

  • وفيات

    9,360

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق