كيف احتفلت علا رشدي بعيد ميلاد أحمد داود؟

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

سعت الفنانة علا رشدي إلى مفاجئة زوجها الفنان أحمد داود بالاحتفال بيوم ميلاده، إذ استعدت مع طفليهما بتجهيز الهدايا لوالدهما، فقررت الفنانة الاحتفال بكيكة ميلاد عائلية أعلاها مجسم لـ«داود»، وقدم الصغيرين رسائل مُسجلة على ورق ملوّن مُعبرين عن مشاعر الحب تجاه والدهما.

لكن لم تكتفي علا بالاحتفال الأسري بينهما وأطفالهما، لكن رتبت حفل عشاء مع زوجها على طريقتها، وقالت «رشدي» بعد نشر صورتها بكواليس الاحتفال الأول في المنزل، وتعلّق: «عيد ميلاد جميل ولذيذ لأطيب وأحن زوج وأب في الدنيا».

وتابعت: «قولنا برضه نعملك تورتة مريحة، فيها الكرسي المفضل ليك وأنت قاعد عليه وبتتفرج على ماتش»، وسجلت على الكيكة عبارة: «كل سنة وأنت طيب يا توتي نحبك جدًا»، فيما نشر الفنان «داود» صورة من العشاء الخاص مع زوجته ويعلّق: «شكرًا لك يا علا على جعل يوم ميلادي مميز جدًا أحبك سانتوتي».

وعايد الفنانين «داود»، إذ قالت الفنانة هند صبري له: «كل سنة وأنت طيب عزيزي»، وتتابعت الرسائل المُهنئة بعيد ميلاده من الفنانين: تيام مصطفى قمر وشيكو وجومانا مُراد ومنى زكي وأمير شاهين، وعلّق الفنان شريف رمزي: «حبيبي كل سنة وأنت بألف خير يا أحمد وعقبال مليون سنة».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    165,951

  • تعافي

    129,636

  • وفيات

    9,316

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق