«الوفد» يكرم أطقم التمريض بمستشفيات غرب الإسكندرية تقديرا لجهودهم في مواجهة كورونا

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كرم حزب الوفد بالإسكندرية أطقم التمريض بمستشفيات غرب الإسكندرية، وتقديم شهادات تقدير لهم وصرف مكافأت مادية تقديرا لجهودهم وتضحياتهم التي قدموها لإنقاذ حياة المواطنين من فيروس كورونا.

وقال النائب سعيد إسماعيل ضيف الله، عضو مجلس الشيوخ عن غرب الدلتا، وعضو الهيئة العليا لحزب الوفد، أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ توجيهات المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس حزب الوفد بضرورة دعم مؤسسات الدولة خاصة في هذه الظروف الاستثنائية.

وأوضح ضيف الله، في بيان له، أن الجيش الأبيض في مقدمته أطقم التمريض والعمال بمستشفيات العزل، يقوم بدور وطني كبير في مواجهة جائحة كورونا، والتي راح ضحيتها العشرات من أفراد الأطقم الطبية ومنهم أطقم التمريض.

وتابع: فمن منطلق الواجب على منظمات المجتمع المدني، وفى مقدمتها الأحزاب، يجب تكريم هؤلاء الأطباء، والشد من أزرهم وتقديم الشكر لهم ومكافأتهم على تضحياتهم في مواجهة الجائحة فهم حائط الصد الأول في تلك المواجهة الصعبة.

وفي سياق منفصل قام «ضيف الله» بشراء أتوبيس مجهز والتبرع به لنقل الطالبات الجامعيات من غرب الإسكندرية من وإلى مدينة الإسكندرية مجانا.

وأكد ضيف الله أن ذلك يأتي في ظل عزوف عدد غير قليل من الأسر الريفية والبدوية عن إرسال بناتهم إلى الجامعات والمعاهد بمدينة الإسكندرية خوفا عليهن من حوادث التحرش أو صعوبة المواصلات ليلا أو لارتفاع تكلفة المواصلات خاصة عندما يكون بالأسرة الواحدة أكثر من فرد يتلقى التعليم الجامعي.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    153,741

  • تعافي

    121,072

  • وفيات

    8,421

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق